احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) ! - صفحة 2
بوابة المنتدى
ÇáãäÊÏì
مدونة العصفوري
س.و.ج
المجموعات
مواضيع جديدة
قائمة الاعضاء
أفضل 20 عضو
الدخول
ÃåáÇ æÓåáÇ Èß ÒÇÆÑäÇ ÇáßÑíã¡ ÇÐÇ ßÇäÊåÐå ÒíÇÑÊß ÇáÃæáì ááãäÊÏì¡ ÝíÑÌì ÇáÊßÑã ÈÒíÇÑÉ ÕÝÍÉ ÇáÊÚáíãÜÇÊ ,  ÈÇáÖÛØ åäÇ , ßãÇ íÔÑÝäÇ Ãä ÊÞæã ÈÇáÊÓÌíá ÈÇáÖÛØ åäÇÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÇáãÔÇÑßÉ Ýí ÇáãäÊÏì ÃãÇ ÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÞÑÇÁÉ ÇáãæÇÖíÚ æÇáÅØáÇÚ ÝÊÝÖá ÈÒíÇÑÉ ÇáãæÇÖíÚ ÇáÊí ÊÑÛÈ.
التسجيل
إسترجاع كلمة السر
مواضيع لم يرد عليها
أفضل عشرين مشاركين اليوم
ÃÝÖá ãæÇÖíÚ
ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
ÇáÈÍË




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعاحسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



يحظه تزوج اللي يحبها وتحبه .. الله يحنيهم .. ما اقوول الا الله يصبرني .. رحت الصاله وحطيت على على دبي وشفت برنامج للاغاني.. وحاطيـن اغنيه الجديد للراشد الفارس .. وتميت اسمعها واعجبتني .. وفريت وحطيت على روتانا كليـب وتميت اسمع اغانيهم .. وعقب حطو اغنيه نجحنا والله وفقنا لأحلام .. طولت عليها وغايوه يات تركض .. كأن الاغنيه تناديها .. يات وتربعت وهي مستااااانسه .. وامي يات وهي مستانسه ويات ميمي ترقص ويات ريموه بعد وتمت ترقـص وانا قمت وارقص معاهم وغايوه قامت وتمينا نرقص واحنا نضحك .. قام خالي لانه كان نايم ..
خالي يعلي صوته عشان نسمعه : قــــصروووووو ايه ..
ضحكت : خااااالي تعال ارقـص معانا ..
خالي هز راسه بالنفي وراح غرفته وسكر الباب ..
وتمينا نركص مع ان الاغنيه ما ترقـص وايد .. بس احنا كنا مشتطيـن .. وشليت مريوم وتميت ابوسها وارفعها وارد امسكها . ويا خالد مستغرب من الوضع .. وتم يطالعنا وهو مبتسم .. غايوه مسكته من يده وتمت ترقص معاه وهو منحرج .. وغايوه تغني معاها ..
امانينا رسمناها .. بعوون الله وصلناها ..بذلنا بالعطا حبنا .. حصدناها بلا تقصيـر .يــــلااااااااا
وخلصت الاغنيه .. وحطو اغنيه حزينه ..
غايوه : ياااااا متفرغيــن .. خلهم يحطوون اغنيه ربشه .. خلني ارقص فيني رقـــــص ..
قلت : انا بعد ..
رحت اركض الغرفه ويبت المسجل وطلعت شريط من سياره خالي .. وكان معلايه .. وحطيت دقنــي وتميـنا نرقص وامي تطالعنا وهي مبتسمه .. وخالد يطالعنا وشكله منحرج وريموه طلعت تعرف ترقص الملعونه .. وميمي من الوناسه والربشه تمت تدور في الصاله وهي تصارخ من وناستها .. وعقب انا تعبت وقعدت .. وفي هاللحظه دخلت خالتي علينا وفي يدها كيكه ونور ماسكه اكياس ونجوى بعد .. غايوه شكلها انحرجت وقعدت على طول .. وانا حمدت ربي اني قعدت قبـل ..
خالتي زينب : الســـــــــــلام عليــــــكم يالناااااااااااجحيـــــن ..
الكل : وعليكم الســلام ..
غايوه راحت لها تركض وظمتها من الونااسه : وعليــــــكم الســلام يا احلى خاااله ..
خالتي باستها : هههههههه فديتج ..
وسلمت على خالتي وعليهم كلهم ..
خالتي : جاسم عند الباب يبي يسلم على بنات خالته ..
رحنا انا وغايوه ولبسنا جلابيات وشيـل .. ورحنا الصاله وشفنا جاسم قاعد ..
قلنا : الســلام عليكم ..
جاسم : وعليـكم الســلام ..
جاسم : شلونكم بنات خالتي ..؟
ردينا : بخيـر ..
قلت : شلوونك جاسم ..
جاسم يطالعني وكأنه اول مره يشوفنــي : بخـير ربي يسلمج ..ها طلعت نتيجتج .. والا ؟
قلت وانا اقعد : لا ماطلعت النتيجه .. بكره يمكن بتطلع كم ماده .. انا مب رايحه بخلي لطوف تشوف ..
جاسم : من تطلع لطوف ..
قلت : رفيجتي ..
جاسم : ايه صـح غايه نسيـت اقول لج " ابتسم " مبروووووك مبرووووووووك ..
غايوه ابتسمت : الله يبارك فيك ..
جاسم : ها جامعه والا بتنطريـن الريل ..
غايوه وكأنها نحرجت : ههههههههههههه لا الجامعه ان شالله ..
جاسم : شتبيـن في الجامعه وهوايلها .. انطري ريل احسن من الجامعه .. الا ما قلتي كم نسبتج ..؟
غايه : 91% ..
جاسم : ايه عاد نبي جامعه ها .. مب نفس بنات هالايام قاعدات ويبون يشتغلون والا ينطرون ريل ..
فطست عليه من الضحك ..
جاسم : خـير ساره .. كلامي فيه شـي غلط ..
قلن وانا احاول امسك الضحكه : لا اخوي.. محشووم .. بس كأنك تهلوس شوي..
جاسم : ليـش ؟
قلت : لا ابد سلامتك ..
جاسم يكلم غايوه: ما عليــج منهاااااا .. انا بدور لج وظيفه سنعه .. ما عليـج لا تحاتيـن .
نور : هههههههه جاسم ارجوووك بس .. بس ارجوووك .انت ما نمت من امس ليش ياي .
قلت : اهااااا منيه السالفه .. من جي قاعد يقول كلام مادري من وين يجيبه ..
جاسم : عيـل انا استأذن .. غايوه اخر كلام .. اذا تبين تكمليـن دراستج برع قولي لي هاا ..
فطسنا عليه من الضحك انا وغايوه وهو يطالعنا وكأنه هو الصـح واحنا الغلط .. سلم على امي وطلع ..
نور : تراه مب نايم من امـس .. من جي يخربط ما عليج منه ..
ضحكت : هههههه والله ان اخوج عجيـب ..
رن تلفون الصاله رديت : الوو ..
لطوف : هلا سااروه .. شخباارج ..
قلت :هلاااا لطوف .. بخير الحمدلله انتي شخباارج ؟
لطوف : تمام .. ليش ما تردين على جوالج ؟
قلت : انا في الصاله وجوالي في الغرفه ..
لطوف : والله متملله ابي اسولف مع حد ..
فلت : تعااالي بيتنا .. ترى بنات خالتي وياي .. وغايوه نجحت ..
لطوف : واللــــــــــــــــه .. مبرووووووووك ..
قلت : الله يبار فيج ..
لطوف : باركي لها فديتها تستااهل. ..
وطيت صوتي : شخبار اخوج .؟
لطوف : والله صرت ما اشوفه في البيت .. كله برع ..
قلت : ليـش ما يقر ..؟
لطوف : يفكر يحل المشكله .. اللي انتي وهو انحطيتو فيها ..
تنهدت : لطوف غيري الموضوع .. توني مستانسه واضحك .. تعالي بيتنا ...
لطوف : محد بيجيبني ..
قلت : انتي عبيطه والا تستعبطين .. بين بيتنا وبين بيتكم شبر .. يلا تعالي .
لطوف : اخااف امشي بروحي والحين بتظلم الدنيا ..
قلت لها : اوكي الحينا انا وخالي بنيج ناخذج ..
لطوف : لا بعد ما يأذن المغرب عشان اكشخ بعد ..
قلت : اوكي على راحتج ..
لطوف : يلا باي .. بدور لي لبس .
قلت : باي ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



سكرنا من بعض ورحنا انا وغايوه نبدل ملابسنا .. انا لبست تنوره بيـج وفيها ورود موزعه باللون البني وبدي بيـج .. وفتحت شعري مشطته ورفعته بكليب بيج عليه ورده كبيره وخليت الباقي ينزل ونزلت غرتي وحطيت لي ظل خفيف بالبيج وكحل بطريقه حلوه وقلوس بيج .. وغايوه لبست بنطلون احمر وبدي ابيض فيه بوسه حمره على الطرف .. وفتحت شعرها لانه قصير يوصل لين اكتافها وحطت ربطه حمره على راسها .. ونزلنا وتمينا نسولف ..
امي : أذن المغرب .. قومو صلوا ..
قلت : يمه ويـن خالي .؟
امي : مادري عنه ..
شهقت : انا قايله حق لطوف اني باجيها مع خالي بعد اذان المغرب .
امي : اتصلي له ..
مسكت جوالي واتصلت ..
خالي : هلا ساره .
قلت : هلا خالي .. خالي انت ويـن .؟
خالي : انا عند المسيد بصلي وباجي .. ليـش ؟
قلت : لان ابيك توصلني بيت لطوف اخذها ..
خالي : انزين بصلي وبرجع ..
قلت : اوكي ..
وسكرنا وانا رحت اصلي وشفت نور ونجوي وغايوه في الغرفه يصلون .. اصطفيت وياهم وصليت .. وبعد ما خلصنا رحنا الصاله شفت خالي قاعد .. راحو نور ونجوى يسلمون عليه ..
قلت : يلا خالي ..
خالي : ويـن ..
قلت : شفيـك .. بروح اجيب لطوف ..
خالي قام : يلا ..
رحت اركض الغرفه لبست عبايتي وشيلتي .. ومسكت جوالي ورحت عند خالي وكان وافق عند الباب ويسولف مع خالتي زينب ..
قلت : يـلا ..
ورحنا انا وخالي مشي .. لان اللي بين بيتنا وبيت لطوف طوفه بـس ..
دخلت بيتهم واااااااااو يجنن .. صج صج فخم .. فتحت الباب شوي شوي ..
ناديت : لطووف .. لطووف ..
وتخرعت من الصوت اللي وراي ..
....: ما يصير حمد ؟
التفت : حمـــد ..
حمد وهو يطالعني من فوق لتحت : شلــونج ساره ؟
قلت وانا منزله راسي: بخـير .. وانت شلونك .؟
حمد : والله انتي تعرفين احوالي .. متضااايق حدي ..
قلت : عيـل انا شاسوي ..
حمد : والله انا اعذر ماجد هذا .. يشوف هالجمال وما يخطبج .. يطلع اكبر غبـي ..
قلت وانا احاول انقزه بالكلام : ايه بيطلع غبي اذا ما خطبني ..
حمد شكله فهم النغزه : ساروه والله اني ما اقدر اسوي شي بدو......
قاطعته : انا ما ابيك تسوي شي .. انا بسوي .. وين لطوف .
حمد منزل راسه .. كأنه زعلان : مادري انا توني ياي من برع ..
رحت فوق فتحت عليها الباب ولقيتها تحط لها كحل ..
شهقت : انتــــــي ما جهــــزتــي ..؟
لطوف : ساااااااااااارووووووووووه ..
وسلمت عليها ..
قلت :يلا خالي مسكين متنقع برع ..
لطوف تلبس عبايها : يلا يلا ..
ونزلت تحت عشان اروح عند خالي ..
حمد : وين بتروحون ..
قلت وانا رايحه : خل اختك تقول لك






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



حمد مسك يدي : ساروه ليـش جي تعامليني وكأني انا السبب في خطبتج من ماجد ..
دمعت عيني : انت تقدر تسوي شي .. بس انت اللي ما تبي .. وانا ما ابي اذل عمري اكـثر من جي ..
وهديت يده عن يدي بقوه ورحت وانا امسك دموعي .. ما يمر يوم الا واصيـح .. ما يصير هاليوم ما اصيـح ؟
مسكت دموعي بالقوه وتميت ابتسم عشان ما اصيح ورحت عند خالي اللي كان ينطر عند الباب ..
خالي : ويــنها ؟
قلت : الحيـن بتجي ..
وشوي الا لطوف يايه .
لطوف : الســلام عليكم ..
شفت خالي يطالعها .. حسيت انها اعجبته ...
خالي : وعليكم السـلام ...
لطوف تطالعني : نمشـي ..
خالي ابتسم لها : يلا ..
ورحنا البيت و لطوف سلمت على الكل ورحنا الغرفه .. وعرفتها على نور بنت خالتي وشكهم حبو بعـض وخذوا ارقام بعض وايميلات بعض .. اما غايوه ونجوي كانوا نفس Tom and Jerry
طول الوقت هواش .. وعقب امي نادتنا حق العشا وتعشينا وعقب لطوف راحت البيت وتمينا سهرانين مع بيت خالتي .. وعقب جاسم يا لان هو اللي بياخذهم وكان للحين مواصل وعيوونه حمـر .. سلمنا عليهم عشان بيروحون .. ويوم وصلوا عند الباب انا التفت وعطيتهم ظهري .. وسمعت رضخة الباب .. صديت بسرعه صوب الباب ولقيت جاسم منزل راسه وماسك جبهته ونجوي منبطحه على الارض وميته من الضحك ونور ماسكه امها وتضحك وخالتي ماسكه الضحكه ..
فطست من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. شفيـك ما تشووف .
جاسم يتألم : وانا شدراني ان بابكم ابيـض .. مخلينه بفس لون الطوفه .. قعدت ادور وين الباب ..
غايوه قاعده على الكرسي وتعور من الضحك : العصـر هههههههه داخل منه هههههههههههههههه والله انك هههههههههههه مب صااحي .
جاسم : بس جب انتي وياها .. والله .. اححح والله راسي عورني ..
خالتي : يلا سلامات .. وصلنا البيت يلااا ..
امي: ان شالله توصولون بالسـلامه ..
جاسم يطالعها بطرف عينه : شقصدج .؟
امي : ههههههه ولا شي .
وراحوا وقعدنا على الكرسي ..
وامي خايفه لا ينام في الطريج ويدعم فيهم ..
امي تتصل حق خالتي ..
قلت : يا يمه انتي مكبره السالفه .. الريال يبي يرقد بس مب راقد في السياره وهو يسوق ..هههههه شدعوه ..
امي : سكتي واللي يسلمج .. " تطالع التلفون " ردت ..
امي : الووووووو .. هلا زينب .. وين وصلتوا .. ايه ايه ضحكي .. انا قاعده في البيت وميته من الروع عليكم .. ليـش ما شفتي عيونه شلون حمر وهو ياخذكم .. انتو في الفريج .. لا مب مسكره الا لين ما تدخلون البيت .. هههههههههههه زين ..دخلتوو .. مب تجذبين علي .. زين زين .. باي يلا ..
قلت : ها تطمنتي .
امي تنهدت : ايه ..

تتوقعون بيكون دايما الجو هادي وفرح بغياب تركي ..؟ والا في شي بيخرب وناستنااا .؟
وانا بمشي بخطه هاجر والا استسلم للأمر الواقع .. والا بتطلع لي خطه افضل من كل الخطط وبمشي عليها .؟؟






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



الجــ الخامـس ـــزء

رحت غرفتي ابي انام ..
وشف جوالي وقريت مسـج.. فتحته طلع من حمد ..
"
يا كم تمنيت السعاده بدنياي ..
وشفت السعاده تبتعد ما تبيني ..
اشكي لربي خالق الخلق شكواي ..
عساه يسعد ما بقى من سنيني ..
وأخفي من الجلاس همي وبلواي ..
وأضحك ولكن دمعتي وسط عيني .. "
فكرت اطرش له مسـج .. تميت ادور بمسجاتي مسـج .. ولقيت بالمسودات ناقلته من الكمبيوتر ..وبالتحديد في المنتدى ..
"
في زمانك محد يشيل همك ..
لا اخوك
لا رفيقك
لا صديقك
ما تهم اللي يهمك
في زمانك لو بغيت تعيش صح
..
صل فرضك ..
وحب اللي يحبك
خلك قنوع
خلك صبور
خلك حريص
لا تسأل الا عن من سأل عنك .."
تميت انطر مسج منه مادري ليـش .. وعقب غلبني النعاس ونمت ..
وقمت وحسـيت روحي شبعااانه نووم .. شفت الساعه 2 الظهر .. شهقت لاني ما قمت حق صلاه الفجر ولا حق صلاه الظهر ..رحت توضيت وصليت الصبح والظهر .. ورحت الصاله على طوول .. شفت امي قاعده في الصاله ساكته وغايوه تقلب في الجرايد والتلفزيون مسكر .. حسيت ان في مصيبه .. طالعت امي اللي طالعتني ونزلت راسها ..
قلت : شصاااير ؟
ساكتـين ..
قلت : شفيــكم شصاااااااير .؟؟؟؟؟؟؟
امي : تركي اتصل ..
من سمعت تركي عرفت ان في مصيــبه .. الا بلوووه ..
قلت : شسوى .. شفيه .. شيبي بعد .. مب كفايه مسافر وفاكنا من شره وبعد يتصل ..
امي : لا تقولين جي عن اخووج .. هو غايب ..
قلت : بعد كل اللي سواااااه بعد تدافعيــن عنــه ..
سكتت امي ..
قلت : شفيه ..؟ ليش متصل ..؟
امي : يقول بيرجع بكره ويبي الملجه اليوم الثاني .. لان ماجد مستعيــل ..
شهــقت : شنــــــــوووووو .. ومن قال له اصلا اني بتزوجه ..
امي : خلااااص ساره اعقلي .. وماجد مافيه عيـب ..
قلت : ليـش يعني انا مينونه اذا رفضته ؟ وقلت لكم ماجد ما ابيه .. " كذبت " صليــت الاستخااره وما ارتحت له .. خلاااااص عيفوني منه ..
غايوه : هالكلام سمعيه تركي مب امي .. امي مالها شغل فيج ..
مت عيلها من الحره رحت لها وكفختها .. وهي مسكتني من شعري وانا مسكت يدها وعضيتها .. وعقب حسيت روحي ارتفعت عن الارض .. الا خالي شايلني ..
وانا اقااحص مكاني : هدنـــي خلني اكفخهاااااااا هدنــي .
خالي نزلني على الارض ومسكني من يدي ودخلني الغرفه .. قعدني على السرير وانا لين الحين انافخ ..
خالي بهدوء: شفيــج .. شسوت لج غايه ..؟
قلت وانا اصارخ : هـذي باااااااطه جبدي .. قووووول لها ما تتدخل فيـني ..
خالي : زين اهدي ووطي صوتج لان مافي داعي للصراخ وقولي لي .. كلمج تركي ..
قلت : لا كلم امي وقال ان الملجه بعد بكره وهو بكره بيرد .. يعل تنفجر فيه الطياره ويمووت وافتك منــه ..
خالي : هو رايح بالسياره
قلت : عسااه ينقلب فيها ..
خالي : وبتستانسين اذا انقلب وماات ؟






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



سكت لان بصراحه ما يهون علي مهما يكون هذا اخوي .. والي قلته بلحظه غـضب ..
خالي : شوفي ساره .. زواجج من ماجد بالغصب يمكن يكون خيـر لج .. وخاصه انه ريال عنده خيـر وهاي الي منحرمه منه على قولتج ..
قلت : خالي انا ما تهمني الفلوس .. انا ابي اعيـش مع ريال يعزني ويحبني .. مب ماجد ..
وتميت ساكته شوي .. وقررت اعترف حق خالي ..
قلت : خالي اخو لطيفه ..
خالي : شفيـــه ؟
قلت : اخو لطيفه يبي يخطبني ..
خالي ابتسم : بس انتي مخطووبه ..
صرخت :انا مــب مخطوووووووووووبه ..
خالي : بس عطنا الريال كلمه ..
قلت : حراام عليكم انا ما ابيه .. والله العظيم اني بقووول له اني ما ابيه وبشووف انا والا تركي النذل ..
خالي : ساره عن هالافكار الغريبه ..
تميت افكر بكلام هاجر .. ابي ارووح بيتهم .. بس مادري شلوون احسها فشيله .. لا اصلا ما راح اطوول .. كلها كم يوم لين ما حمد يخطبني من ابووي ..
خالي : في شنو سرحااانه ؟
قمت : ولا شي ..
ورحت غرفتي بسرعه ابي اكلم هاجر .. شفت غايوه منسدحه على السرير وماسكه مجله .. صديت عنها مسكت جوالي وطلعت برع عشان ماتسمعني .. رحت الحوش وتميت ادور لين ما ترد علي ..
ردت : هلا سااروه .
قلت : اهليـن ..
هاجر : هههههههههههه والله انتي تتصليـن في اوقات احتاجج فيها ..
قلت : خيـر ..
هاجر : كنت بكلمج عن الموضوع اللي دار بينا من كم يوم ..
قلت: وانا متصله عشان هالموضوع ..
هاجر بسرعه : هااااا بتجيـــــــــــن ..؟
قلت بتردد : ا .. اايه هجوور بايي .. لان تركي بكره بيرجع وعقب بكره ملجتـي .. ما اقدر اتم في البيت ..
هاجر : وحمــد ..؟
قلت : حمد بينتظر امه ليـن ما ترجع من سفرتها هاي اللي كأنها سفيره ما تقر في مكان .. وبيخطبنـي من ابووي ..
هاجر : هههههه الله يتمم على خيـر .. بس انتي قلتي له ..
قلت : لا لاني كنت افكر .. وتوني متخذه القرار .
هاجر : بجهز لج الغرفه اللي جنبي وبقول حق امـي ..
قلت : لـــيش ان شالله ما قلتي لها .. ؟
هاجر : لانج ما رديتي علي خبـر ..
قلت : يمكن انج ما تبيني ...
هاجر : شدعــوه .. انتي بنت اخوها شلون ما تبيج ..
قلت : انزين هجور كلمي امج ورديلي خبـر اذا رضت او لا اووكي ..
هاجر : مع ان ادري انها بترضى ومابتقول شـي .. بس بقول لها وبرد لج خـبر .. تمي عند جوالج ..
قلت : اووكي .. يلا مع السـلامه ..
هاجر : في اماان الله ..
سكرت وعلى طووول اتصلت بحمد ..
حمد : هلا حبي ..
قلت : حمد شوف ..
حمد كأنه خايف : شنو ؟
قلت : انا قررت قرار وارتحت عليه وايد ..
حمد : خيــــر ؟
قلت : انا بروح بيت عمتـي قبل لا يرجع تركي ..وبتم عندهم ليـن ما امك ترجع من السفر وتخطبني من ابووي .. شقلت .؟
حمد شكله استانس : اووووووووكي عمــري .. اهم شي ننجمع احنا في بيت واحد .. مب مهم الطريقه وشلون .. انا احبـج سااروه احبج ..
ابتسمت : وانا بعد .
حمد : انتي بعد شنوو ؟
تدلعت : حمــــــــــد ..
حمد : عيووووووووووون حمد انا .. شوفي انا الحين ساكت عنج .. بس خلنا نتزوج والله ما راح اسكت لج .. بتقولين الكلمه اللي في بالي يعني بتقولينها ..
ضحكت : هههههههههههههههههههه .. وبقول لك غيـرها بعد .. بس خلنا نتزوج ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



حمد : ان شالله ان شالله نتزوووووووج .. ساااااااااروووووه مستااااااانس .. ومن وناااااست خاااطري اسكر في ويهج ..
كتمت الضحكه : يــــــــــه ..
حمد : فدييييييييت خشمج والله ..
وتمينا نسولف شوي وعقب سكرنا .. وانا دخلت داخل وانا مب مصدقه .. صج برع موووت حر بس كلام حمد كان يبرد علي ..
امي : شمطلعج انتي برع ؟
قلت : اتشمس .. المهم وين خالي .
امي : ليـش .؟
وشوي الا تدق هاجر .. اشر حق امي بأنها تصبـر ..
رديت : هلا هاجر ..
هاجر : متـى بتجيـن بيتنا ..
قلت : امج ما عندها مانع ..
هاجر : لا قالت كيفج انتي وبنت خالج .. يعني عادي عندها ..
قلت : ليكووووون قلتي لها السالفه ..
هاجر : لا قلت ان انتي متملله وتبين تقضين الصيف وياينا ..
قلت : ما بتسافرون .؟
هاجر : ههههههههههه حظج هالسنه امي مشغوووله وبتسافر وبتروح وبتجي بروحها ..
قلت : هجور بتصل لج بعدين اوكي ..
هاجر : اوكي عمـري ..
وسكرنا ..
قلت : ابي اكلمكم في مووضوع .. او قرار اتخذته ومحد بيراجعني عنه .. ولو شنو ما تراجعت ..
امي حطت يدها على قلبها : شبــــتسووووووووين ..؟
قلت : خل خالي يجي اول ..
خالي : انا جيـــــت ..
ابتسمت : حياك ابيك بسالفه ..
قعدنا انا وام وخالي ..
خالي : خيــر .. مستويه كأنج مديرنا ..
ضحكت : هههههههههههه ..السالفه اللي بقولها لكم .. بتتنفذ اليوم او بكه بالكثــير ..
امي: تكلمــي صايره كأنج ظابط شرطه ..
قلت : يمه حمد اخو لطيفه ناوي يخطبني .. وانا ارتحت حق هالانساان وابيه .. وما ابي ماجد .. وقلت ان تركي ما راح يخليني بحالي .. فقررت ..
امي تقاطعني : شقررتي حاظره جنابج ..
قلت : يمه انا قررت اروح بيت عمتي كم يوم .. لين ما ماجد يغير رايه وحمد يخطبـني من ابووي .. واكون انا راضيه ومب مغصوووبه ..
امي : شنو شنو شنووو ؟؟ انتي من صجج .؟
قلت : ايه .. وهاجر هي اللي قالت لي وقالت حق امها اني ابي اصيف عندهم .. وعمتي ما قالت شــي ..
امي : لا لا لا .. ما ترووحيـن .. شبيقولون عنا النااس .. بتسووودين ويهنا ..
قلت : عيـل انتي ما فكرتي شبيقولون عنا الناس اذا ولدج زوجني بالغصب .. خلاص يمه انا قررت .. مابي رايكم .. انا بس ابلغكم ..
طالعت امي وعيونها تلمع وخالي يطالعني وهو ساكت ,,
قلت : خالي ما سمعت ردك ..
خالي : ترى انتي ما يهمج راينا ..
قلت : بس ابي اسمع ردك وابي اعرف رايك ..
خالي :انا ما عندي مااانع .. تبين تروحين روحي ..
استاااااااااانست : صــج ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



حمد : ان شالله ان شالله نتزوووووووج .. ساااااااااروووووه مستااااااانس .. ومن وناااااست خاااطري اسكر في ويهج ..
كتمت الضحكه : يــــــــــه ..
حمد : فدييييييييت خشمج والله ..
وتمينا نسولف شوي وعقب سكرنا .. وانا دخلت داخل وانا مب مصدقه .. صج برع موووت حر بس كلام حمد كان يبرد علي ..
امي : شمطلعج انتي برع ؟
قلت : اتشمس .. المهم وين خالي .
امي : ليـش .؟
وشوي الا تدق هاجر .. اشر حق امي بأنها تصبـر ..
رديت : هلا هاجر ..
هاجر : متـى بتجيـن بيتنا ..
قلت : امج ما عندها مانع ..
هاجر : لا قالت كيفج انتي وبنت خالج .. يعني عادي عندها ..
قلت : ليكووووون قلتي لها السالفه ..
هاجر : لا قلت ان انتي متملله وتبين تقضين الصيف وياينا ..
قلت : ما بتسافرون .؟
هاجر : ههههههههههه حظج هالسنه امي مشغوووله وبتسافر وبتروح وبتجي بروحها ..
قلت : هجور بتصل لج بعدين اوكي ..
هاجر : اوكي عمـري ..
وسكرنا ..
قلت : ابي اكلمكم في مووضوع .. او قرار اتخذته ومحد بيراجعني عنه .. ولو شنو ما تراجعت ..
امي حطت يدها على قلبها : شبــــتسووووووووين ..؟
قلت : خل خالي يجي اول ..
خالي : انا جيـــــت ..
ابتسمت : حياك ابيك بسالفه ..
قعدنا انا وام وخالي ..
خالي : خيــر .. مستويه كأنج مديرنا ..
ضحكت : هههههههههههه ..السالفه اللي بقولها لكم .. بتتنفذ اليوم او بكه بالكثــير ..
امي: تكلمــي صايره كأنج ظابط شرطه ..
قلت : يمه حمد اخو لطيفه ناوي يخطبني .. وانا ارتحت حق هالانساان وابيه .. وما ابي ماجد .. وقلت ان تركي ما راح يخليني بحالي .. فقررت ..
امي تقاطعني : شقررتي حاظره جنابج ..
قلت : يمه انا قررت اروح بيت عمتي كم يوم .. لين ما ماجد يغير رايه وحمد يخطبـني من ابووي .. واكون انا راضيه ومب مغصوووبه ..
امي : شنو شنو شنووو ؟؟ انتي من صجج .؟
قلت : ايه .. وهاجر هي اللي قالت لي وقالت حق امها اني ابي اصيف عندهم .. وعمتي ما قالت شــي ..
امي : لا لا لا .. ما ترووحيـن .. شبيقولون عنا النااس .. بتسووودين ويهنا ..
قلت : عيـل انتي ما فكرتي شبيقولون عنا الناس اذا ولدج زوجني بالغصب .. خلاص يمه انا قررت .. مابي رايكم .. انا بس ابلغكم ..
طالعت امي وعيونها تلمع وخالي يطالعني وهو ساكت ,,
قلت : خالي ما سمعت ردك ..
خالي : ترى انتي ما يهمج راينا ..
قلت : بس ابي اسمع ردك وابي اعرف رايك ..
خالي :انا ما عندي مااانع .. تبين تروحين روحي ..
استاااااااااانست : صــج ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



خالي ابتسم : ايه صـج .. لان انا اصلا مب عاجبني اللي يسويه اخووج فيـج .. وحمد اخو لطيفه ريال والنعم فيه .. كل يوم اشوفه في المسيد واسلم عليــه ..
تشققت .. ياااااااااي يمدحوووون حبيبي ..^.^
خالي : واذا تبين انا اللي بوديج ..
تشققت ورحت له وبسته ..
امي : وتــركي ...؟
قلت : شفيه تركي ..
امي : تركي ان درى باللي سويتيه بيروح لج بيت عمتج وبيسحبج من شعرج .. وبينحرج جدامنا ..
قلت : لا تقولوووون له اني في بيت عمتي .. قولو له قالت حق ابووها وابوها ما رضى بالوضع وخذاها عنده .. وتركي ما يعرف ابوي ويـن .. وبجي بنرتااح منه ومن شره ..
خالي : قومي جهزي اغراضج لان تركي بيرجع بكره العصـر ..
رحت اركض الغرفه وشفت غايوه قاعده على الكمبيوتر تقرى القصه اللي كنت اقراها .. طلعت الشنطه اللي حاطتها فوق الكبت .. وكانت مغبره حدها .. وديتها الحمام وخذت فوطه فيها ماي وقعدت انظفها .. لين ما بين لونها .. والحمدلله هي من النوع اليابس مب قماش .. وحطيتها على سريري وفتحت الكبت .. وقمت اخذ ملابسي واحطهم في الشنطه .. وشفت في مكان زياده .. خذت عطوري وشامبوي وصابوني وكل شي .. وخليت لي بيجامه وبدله حق الطلعه .. التفت على غايوه شفتها تطالعني وعلامات التعـ!!!ـجب في ويهها ..
سألتني : وين بتروووووووحيــن ..
قلت بتمثيـل : شتبين فيني .. انا مالي قعده في هالبيت ..
غايوه : ليــش .. شصاار ..
قلت وانا اسكر الشنطه : مايخصج ..
غايوه قربت صوبي وعيونها تلمع : سااروه انا آآآآآسفه .. لا تروحين مكان انا ابيج .. والله اسفه
كســــــــرت خااااااااااااطري . قربت منها وظميتها وصاحت .. وانا حسيت اني بشتاق لها مع ان مب من طول الفتره كلها اسبوع تقريبا .. بس بعد انا وغايوه مافترقنا ابد .. نفس المكان ونفس البيت ونفس الغرفه .. والحمدلله مب نفس السرير جا ذبحتها .. المهم ..
غايوه : ساااروه من صجج بترووحيــن ..؟ ووين بترووحيـن ..
قلت: انا بروح بيت عمتي كم يوم لين ما تركي ينسى خطبتي من ماجد ويتقدم لي حمد وعقب بارجع .. وبكوووون جارتكم غايووه .. يعني كل يوم انتي في الفله .. ياااي غايوه .. انا انتظر متـى يبي هاليوم ..
غايوه : بترووحين وبتخلينا ..؟
قلت : لازم غايوه اسوي جي لازم .. والا اتزوج ماجد هالطفس .. انا ما ابيه ..
طالعتني ونزت دموعها على خدها .. ظميتها وتمينا نصــيح .. عقب قمت عنها ومسحت دموعي وغسلت ويهي ورحت الصاله ..
قلت : يمه يوعااااانه ..
امي : ما سوينا اكل ..
قلت : ليــــــــــــــــــــــش ؟؟
امي : قمت متأخر وتكيسلت اسوي اكل .. وخالج عنده ايجازه عادي مب لازم تاكلون .. نطرو العشاا ..
قلت : يمه انا بروح اليوم .. مب بكره .. ابيكم تعشوني وتغدوني عدل ..
امي بحزن : انتي للحين مصره ..
هزيت راسي بمعنى ايه ..
امي : انزين يمكن يكون مـاجـ
قاطعتها : يمه انا قررت خلااص .. وشنطتي جهزتها..
امي : انزين رووحي بكره .. مب اليوووم ..
قلت : يمه تركي بيي بكره . ما اقدر ..
امي : بيجي العصـر ..
عاد انا ادري ان تركي مب مسافر رايح يجابل الحبيبه ويمكن يجي بأي لحظه ..
قلت : لا يمه بروح اليوم .. بعد صلاه العشا بخلي خالي يوصلني ..
امي صاحت ..
قلت : لا يمه ما ابيج تصيحين .. كلها سبوع بالكثـير .. لطوف قالت لي ان امها مسافره بس ترجع بيخطبني حمد .. " رحت لها وحضتها " يمه لا تصيــحيــن ..
امي : والله ما تهونين علي ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



قلت : تركي يبي جي .. هو اللي خلاني اتصرف هالتصرف .. لوماغصبني على اللي اسمه ماجد جان انا قاعده في البيت معززه ومكرمه ..
امي مسحت دموعها: الله يهديج ..
رحت غرفتي وصليت العصـر ورحت المطبخ اكل لي شي .. شفت الاندومي .. طلعت زهره وفلفل بارد وملفوف وجزر وقطعتهم وسويت الاندومي وحطيتها في الطابي مع الخضره .. وسويت حق البيت كله .. قعدنا في الصاله وياو غايوه وخالي وريمو وميمي يايته وفي حلجها صبعها .. دووم في حلجها ما تشيله ..وياو كلهم ياكلون .. انا استااااانست الكل مدح طبخي .. ورحت اركض اسوي لهم عصـير ..سويت جيـك عصـير اناناس ..
امي : شنو هاي ..
قلت عصـير
امي : ليمـــوون .؟؟
قلت : لا pineapple ..
امي : تكلمي عدل اهوو ..
ضحكت لان ادري امي ما تعرف شي بالانجليزي : ههههههههههههههه عصير اناناس ..
امي : صبيلي ..
صبيت لها وصبيت حق الكل ..
خالي : من معلمج هالطريقه ..
قلت برووحي ..
خالي : عن العياره انتي تسوين شي بروحج .. من معلمج ..
قلت : لطوووووووووووووووووووووووف ..
خالي : ههههههه ايه استعدلي .. والا انتي متى تطبخيـن ..
رن جوالي .. شفت المتصل هاجر ..
رديت : هلا هجوووووووور ..
هاجر : ها يلااا متى بتجيــن ..
قلت : بعد صلاه العشاا .. ليش .؟
هاجر : انتظرج من مسااعه ..
قلت : لا بصلي العشا وبجي ..
هاجر : اوكي انا في انتظااارج حبي ..
ابتسمت : اوكي .. مع السلامه .ز
هاجر : في امان الله .
امي : ها هاجر .؟
قلت : ايه تحسبني الحين بايي ..
امي سكتت والحزن باين عليها .. رحت لها وضميتها
قلت : والله مب بيدي .. يمه انا ابي اعيـش سعيده ومرتاحه .. ما ابي حد ينكد علي عيشتي ..
امي : الله يوفقج ..
خالي : شوفي انا بطلع وبرد بعد صلاه العشا .. كوني جاهزه هاا .
قلت : اووكي .. لا تتأخر .
خالي : اوووووووكي ..
وتميت اطالع التلفزيون ورن جوالي .. شفت مكالمه من برع ..
رديت : الووو ..
تركي : هلا بالعروووووووووووس .
ياتني غصه : اهلين تركي ..
تركي : امي قالت لج عن الملجه ..؟
قلت : ايه قالت لي ..
تركي : اوكي انا اليوم يمكن ايي ..
شهقت : شنوووووووووووووووووو ؟






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



تركي : شفيــج ؟
انتبهت لنفسي : لا بس انت قايل بكره ..
تركي : ماجد مستعيل .. ويقول خير البر عاجله ..
بلعت ريجي : اوكي .
تركي : يلا بااي .
قلت : باي ..
وعلى طوووووول اتصلت بخالي ..لكن ما يرد ..
اوووووووووف خااالي هذا وقتــه ما ترد عــلي ..
تميت ادووووور في البت من التوتر ..
عقب رن جوالي .. شفت خالي المتصل ..
قلت : الووووووووووووو
خالي : ها شفيج صااير ؟
قلت : خالي تركي اليوم بيرجع تعال خذني بسرعه ..
خالي : وين اخذج الحين انا في الخور .." منطقه بعديه عن الدوحه الي انا اسكن فيها ."
قلت : مااااااايخصـــــــــــني تعااااااااال بسرعه والا اقوووووول حق اخو لطووووف يوصلني .
خالي : لا لا يااي الحين ...
امي : شفيج انتي ما قلتي بعد صلاه العشا .؟
قلت بخوف : يمه تركي بيوصل اليوم وانا ابي خالي الحين يجي ..
امي تنهدت : الله يستــر ..
بعد ربع ساعه من التوتر والخووف والقلق .. سمعنا صوت هرن .. مــت من الخووف ..
قلت : ليــكووووووون تركي ..؟
امي : لا هاي صوت سياره خالج .. روحي لبسي عباتج ..
رحت طياران لبست لبسي وعبايتي وشيلتي وتميت اسحب الشنطه وخالي دخل واررررررررتحت ..
قلت : بسرعه يلااا تركي بيوصل ..
خالي مسك عني الشنطه ببرووود
قال : يلا زين ..
وركبت السياره واول ما طلعنا من الفريج ارتحت .. اتصلت حق هجور ..
هاجر : هــلاا والله ..
قلت : اهليـن .. هجور انا الحين يايتكم ..
هاجر : ما قلتي العشا ..
قلت : عاد الظروف تغيـرت .. الحين يايه ..
هاجر : حيااج الله بعد عمـري ..
قلت : الله يحيج .. يلا سكري .. وصلت بيتكم ..
هاجر : صـج ..
قلت : لا يعني قربت ..
هاجر: اوكي .. باي .
قلت : باي .
وتمينا ساكتـن انا وخالي طول الدرب ..
خالي : ترى انا ما ادل بيتهم .. ما ادل الا فريجهم ..
قلت : ولا انا..
خالي : اتصلي بهاي اللي اسمها هاجر ..
ما تعطلت اتصلت بهجور .
ردت : هاا وصلتو.؟
قلت : لا هجور ترى احنا ما ندل بيتكم .. وصلنا اول الفريج ..
هاجر : ايه عدي اول فله ..
حطيته على السبيكر عشان خالي يسمع ..
قلت : ايه ..
هاجر : بتلاقين فله حذاها بيضا .
قلت : ايه .
هاجر : روحو وراها بتلاقون فلل . احنا فلتنا البيـج .. كلهم بتلاقونهم بيـج الا فلتنا .. خبرج امي خالف تعرف ..
خالي ضحكت بصوت ..
هاجر شهقت : حاااااااطته سبيكر الله يسندرج ..
رديته وضع التلفون : ههههههههههههه لا خالي يضحك على شي ثاني ..
هاجر : اوكي يلا وصلتوو..
قلت : ايه وصلنا يلا طلعي لي ..
هاجر : اوكي انا ياايه ..
وقفنا السياره وخالي نزل عشان ينزل الشنطه ..
وانا نزلت وانا اطالع الفله .. يااااااااي تجنن .. احلى من فله لطوف اللي اشوفها احلى بيت في العالم .. ههههههه مالت علي بس ..
خالي حط الشنطه عند الباب : ما تبين تودعيني .
ياتني الصيحه ورحت له بسرعه وظميته وصحـت ..
خالي : هههههههههه انا قلت ودعيني مب صيحي ..
قلت وانا اصيـح : خااالي بتوحشــني ..
خالي :لا ان شالله مب مطووله .. يلاا ان شالله نشوفج حرم حمد ..
قلت بعفويه : ان شــــــــــالله .. الله يسمع منك ..
خالي يطالعني وهو رافع حواجبه ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



ابتسمت : يلا بااي .. وسلم على امي وبوووووووووووس لي ميمي فديتها ..
خالي : ان شالله ..
دخلت داخل وانا اشيل الشنطه .. وشفت خدامه يايه صوبي تركض.. خفت .. خذت الشنطه وراحت داخل .. وتميت واقفه عند الباب انتظر هاجر..
يات هاجر وكانت كااشخه من الزين ..
هاجر : هـــــــــــلاااااااا ساااااارووه ..
ابتسمت : اهليـــــــن هجووووووووووور ..
ورحت سلمت عليها ..
هاجر : ساروه احلويتي ..
قلت : انتي بعد ... وشكلج متنانه ..
هاجر تمسك بطنها : ايه سكتي ..
قلت : بس ترى مب شـين عليج المتن ..
هاجر : ايه يلا امشي داخل..
تميت امشي معاها وانا اشوف الحدايق مكمله البيت .. واحنا مستانسين على زرعنا اللي في بيتنا .. الا هو شجره و وردتين .. ههههههه
دخلت داخل وانبهرت .. شفت اول ما ادخل صالتـين .. وحده على يميني ووحده على يساري .. وعلى صوب الدري ..
هاجر : امشي برويج غرفتج ..
يااااااي استوت لي غرفه بروحي ..^.^
ورحت معاها وانا رقبتي انكسر وانا اطالع يمين ويسار في بيتهم .. والله كل الفخامه فيه .. يجنن .. والفازات والاكسسورات البيت ماليه الصاله والممرات ..
قلت : هجوووور بيتكم يجنن .. فضيــــــع
هاجر: عيونج الفضيعه ههههههههههههههه
ودتني غرفه عنابيه والسرير كبيـر والابجورات تحوط الغرفه وما تقل اكسسوراتها عن باقي الغرف ..
هاجر : هاي غرفتج ..
قلت : صــــــج ..
هاجر : ايه .. يلا حطي شنطتج عشان تشوفين غرفتي ..
قلت : انا من دخلت ما شفت حد .. وينهم ..؟
هاجر : مادري عنهم .. انا كله بروحي " ومدت بوزها "
ضميتها : وااااي فديتج .. انا وياج الحيـن ..
هاجر : ما تشوفيني مستانسه ..يلا امشي غرفتي ..
فضخت عبايتي وكنت لابسه تنوره زيتيه كلوش وبدي نك فوشي ..وحطيت شيلتي على كتفي ..وكنت رافعه شعري وطايحه منه خصـل ..
ودتني هاجر غرفتها ..
شهقت : يااااااااااااااااااي .. تجنن ..لونها بيـج وبني .. لو امي شافتها جان ينت عليها ..
كان السـرير كبيـــــر ومترووس مخدات .. وفي على زاويه غرفتها صاله صغيـره وتلفزيون بلازما ودش و dvd .. والله لو كانت هاي غرفتي ما طلعت منها ولا تمللت .. وفي على زاويه الصاله ثلاجه صغيـره .. رحت وقعدت في صالتها ..
قلت : ياااي هجووور غرفتج تجنن ..
هاجر : عيونج اللي تجنن ..
ابتسمت ودخلت الحمام اشوفه .. يااااااااااااااااااااااااي . كبيــر وفيه جاكوزي .. وانا اخبـر البانيو اللي اتسبح فيه دايما يكون فيه رشاش واحد .. اما هي عندها واايد .. حتى في الطووفه .. يالله شوفو التطور وين وصل واحنا للحين ..
وطلعت من الحمام ..
قلت : يلا ابي انبهر في باقي بيتكم ..
هاجر : يلا بوديج ..
وخذتني غرفه اريج وشفتها قاعده على اللابتوب وكانت تضحك.. يوم شافتني سكتت وشكلها انصدمت بوجودي وسلمت عليها .. وخذتني هاجر وودتني اشوف باقي بيتهم .. ودلتني على المطبخ والميلس و دلتني الملحق ..
سألتها : ليـش الملحق بعد ..
هاجر : لان ذيك المره عمي رجع من المانيا .. خبرج فيه السرطان .. وخلينا في الملحق .. والحين امي مخليه الملحق للضيوف .. يعني اي حد يبي يبات عندنا نحطه في الملحق ..
قلت : وانا ليـش ما حطيتوني في الملحق ..
هاجر: لا ابيج قريبه منـي .. وين تروحين الملحق برع وبروحج ..
ابتسمت لها .. ورحنا الصاله وتمينا نطالع التلفزيون ..

توقعااااااااااتكم شـــنوو ..؟؟ بعيـش براحه وسـلام في بيت عمتـي .. والا بيصير شي يخليني ارجع بيتنا ..؟ والا بيصير شي يخليني اتزوج ماجد برضااي ..؟ كل هاي بتعرفونه فــي ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 28

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 21356410


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



الجــــــــــ السـادس ــزء ..

واحنا قاععدين في الصاله ..سمعت حـس ريال ..
..:
الســـــــــلاام عليكم ..
هاجر نقزت والتفتت ورى .. وصرخت : غيــــــــــــــــــــــــــث ..
وراحت لها تركض وظمته وسلمت عليه وشفت غيث يطالعني وكأنه مستغرب من وجودي .. انتبهت لنفسي ولبست شيلتي .. ووقفت ..
غيث : ســـاره ؟؟
ابتسمت : شلوونك غيـث ..
ترى لو هاجر ما صرخت بأسمه جان ما عرفته .. ^.^
غيث : طيب طاب حالج .. انتي شحالج ..؟
قلت : الحمدلله بخـير ..
هاجر : ترى بتشوفها كل يوم ..
غيث بطل عيونه : ليـش .. راكان والا ذياب تزوجوها بدون ما يعزموووني ..؟
ضحكت : هههههههههههه
هاجر : هههه لا تبي تصيف عندنا وانا اقترحت عليها ..
غيث قعد : البيت بيتج .. حياج الله .. يا هلا ومرحبا ..
ابتسمت : هلا فيك ..
غيث : شخـاار تركي هالقاطع .. واخبار خالج .. وامج وابوج والاهل كلهم ..
ضحكت : هههههههههه كلنا بخيـر ..
غيث : دووم ان شالله ..
قلت : يدوم عزك ..
وشوي الا تدخل وحده ضعيـفه .. تقريبا نفس جسمي بس هي امتن شوي .. وشعرها باذنجاني وحاطه ميك اب احمر ولابسه جلابيه حمره فخمه ..
....:
الســلام عليكم ..
هاجر : هلا يمه ..عليكم السـلام ..
شهقت ت بصـوت واطـي .. هــــــذي عمتــي .. شلوون صاايره .. كأنها ملكه جمال بيتهم .. يااي طالعه تجنن .. احلى من ارووج واحلى من هاجر .. يمكن عشان كشختها ..
عمتـي : غيــث فيديتك رديــت .
وقام غيث وسلم عليها ..
طالعت عمتي وابسمت لها .. ما ردت لي الابتسامه ..
رحت سلمت عليها ..
عمتي : هلا ساره .. شلونج حبيبتي .؟
قلت : بخـير ربي يسلمج .. شلونج انتي .؟
عمتي : انا زينه ..
وأشرت حق هاجر تاخذني غرفتها ..
هاجر : يلا يمه احنا بنروح الغرفه تبين شـي ..؟
عمتي : ليـش ما تبون تقعدون معاي .؟
رديت بسرعه : امبلا ..
وقعدت وهاجر ضحكت علي ..
عمتي تنادي : ماااااااااارسيــــــلاااااااااااااااا .. مااااارسيـــــلااا .
مارسيلا : yes madam ..
عمتي : وين عصيـري ..؟
واشوف الخدامه اللي يايه تركض تاخذ شنطتي .. يايه تركض ووياها العصــير ..
عمتي : يعني كل يوم اقول واعيـد نفس الاغنيه .. الساعه 6 يكون عندي العصـير ..
الخدامه : sorry madam .
عمتي : بس انتو شاطرين تعتذرون ..
هاجر : انابيلا روحي سوي قهوه وشاي ..
عمتي صرخت : بــعد ما سوت القهوه والشاي ..
انابيلا : لا في ..
وراحت تركض المطبخ ويايبه معاها صنيه القهوه والشاي ..
ابتسمت .. يحليلها هالخدامه كله تركـض .. ههههههههه
صاصرت هاجر : عندكم خدامتـين .؟
هاجر تأشر بأصابعها 3 ..
ابتسمت .. قامت عمتـي ..
عمتـي : ذياب حبيبي ويـن..؟
هاجر : مادري .. شفته اليوم الصـبح ..بس من بعدها ما شفته .. وراكان بعد ما شفته ..
عمتي : حد سألج عن راكان الحيـن ..
راحت ورن جوالي وكان حمد المتصل .. التفت يمين ويسار ما شفت غير هاجر حذاي ..
رديت : هلا حمد ..
حمد : هلا بروح حمد .. هلا بقلب حمد ..
ابتسمت : شتبي .؟
حمد : بل .. من مساعه اهلي عليج وانتي شتبي ..اي مقيوله .. من لقى احبابه نسى اصحابه ..
قلت : انت احبابي واصحابي واهلي كلهم ..
هاجر طالعتني وهي مبتسمه .. ابتسمت لها منحرجه وكملت كلامي ..
قلت : بس وقتك غلط .. شتبي .؟
حمد : ابي اسأل عنج .. اتطمن عليـــــــج .. ما يصيـر ..؟
قلت : لا حبيبي يصـير ..
وقمت بدون ما احس وطلعت برع وانا اتلكم ..
حمد : وين انتي الحيـن .؟
قلت: انا في بيت عهمتـي ..
حمد : يعني خلااص ..اللقى قريــــب ..
قلت : والله انت الي تحدد .. انا سويت اللي علي عشان احافظ على حبنا .. الدور والباقي عليـك انت ..
حمد : حبيبتي انا انتظر امــي لين ما ترجع .. وابشـر الخمـيس بتجي ..
قلت : اليــــــوم الخميــس ..
حمد : ههههه لا حبيبتي الخميــس الياي ..
تنهدت : زين بصبر وامري لله ..
وتمينا نسولف شوي وسكر مني .. وما وعيت الا انا في الحديقه .. يااي حديقتهم حلوه .. بس شلون وصلت هنـيه .. هههههههه قالتها غايوه انا اتكلم وامشي وانا ما دري .. هع
التفت وراي .. شفت واحد لابس بنطلون بني وسيـع سبورت وتيشيرت اخضـر قامج وكاب اخضر وحزام على شكل سلاسل .. طالعته من فوق لتحت .. ياي شكله حـلو .. من هااي ليكوون دريولهم .. بعد يجووز .. خداماتهم ويلبسون بدلات حلوه .. يسمونه ينيفورم ..
قال : منـــو الشيخه ..
قلت : انا ساره .. انت منـو ؟
قال : انا ذياب .. انتي ساره بنت خالي .؟
قلت : ايه ..
ذياب : ما اخبر خالي عنده بنات حلــويــن جي ..
انحرجت وسكت ..
ذياب: .. ليش برع الغاليه .. دخلي ..
مسكت جوالي : كنت اتكلم في التفلون ..






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



وقمت ودخلت داخل وكان هو وراي ..شفت هاجر قاعده والمبرد في يدها تبرد اظافرها ..
طالعت ذياب ونزلت عينها : امي تبيك ..
ذياب : فديها ماماتيه .. شتبي .؟
هاجر : مادري سألت عنك من شوي .
ذياب : اوكي بروح لها ..
وشفته صعد فوق ..
قلت : شفت واحد ابي اشوووف الثاني .
هاجر : من ..؟
قلت : شفت ذياب ابي اشووف راكان ..
هاجر : ويه لاحقه عليهم .. ذياب هاي ما ادانيه ..
قلت : ليش ؟
هاجر : دلووع امه .. من يقوول لها شي على طووول في نفس اليوم تسويه له .. وانا لو اقعد احن وازن فوق راسها ما سوت لي شي ..
قلت : ليش يعني .؟
هاجر : انا ادري ..؟
قلت : وراكان وغيث واريج ..؟
هاجر: شفيهم ..؟
قلت : تعاملهم نفس معامله ذيااب..؟
هاجر : لا هو الوحيد المدلع والمدلل .. مادري ليش مع اني اخر العنقوووووود ..
قلت : خلي ابووج يدلعج انتي ..
هاجر تنهدت : ابووي مسكين هو يحتاج من يدلعه ويراعيه ..
قلت : ليش؟
هاجر : ابوي ما يشوف .. من مرض السكر اللي ما يرحم حد ..
اهااااااااا .. تذكرت .. امي قالت لي عن هالسالفه ..
قلت : يعني ما في امل يعالج ..
هاجر : ما حاولنا .. عمى ومحد فضى له .. كأن امي ما صدقت على الله ..
قلت : لا لاتقولين جي عن امج ..
هاجر : انتي تدافعين عنها لانج ماشفتي شي منها ..
سكت ..
قلت : هجووووور .. ابي اشوف ابووج ..
هاجر : يلا هو في غرفته .. والحين موعد اكله .. امش نروح لها قبل لا يحطون الاكل ..
رحنا الغرفه وشفتها مظلمه وباارده ومافيها تلفزيون ولا شي من الزينه .. مافيها الا سرير وكبت
همست حق هاجر : وينه..
هاجر : يبه ..
بو غيث : هلا هاجر يبه تعالي عطيني ماي ..
هاجر فتحت الثلاجه وفتحت له قرشه ماي وعطته اياه في يده ودنعت عليه . كأنها تكلمه .
بو غيث : هلا هلا بنيتي ساره ..
رحت له وبسته على راسه .. لانه وايد كبير .. اكبر من عمتي ب 10 سنوات ..
قلت : شلووونك عمي .؟
بو غيث : الحمدلله بخير عساج بخير .. انتي شلونج وشلون اخوج وخالج ؟
قلت : بخير عساك بخير .. كلنا بصحه وعافيه ..
بو غيث : وشلون امج وغايه .. ليش ما جبتوهم ..
هاجر : يبه ساره بتبات عندنا ..
بوغيث : البيت بيتها واحنا الضيوف .. حياها الله ..
قلت : الله يحيك ..
وعقب جاو الخدامات .. وحده ماسكه الصنيه ووحده ماسكه علبه الدوا وصينيه الماي.. وطلعت ووراي هاجر ..
هاجر : شفتي ابوي .. والله يوم اتملل اقعد عنده ويونسني .. ويقول لي الدنيا ما تسوى .. ويخفف عني ..
قلت : الله يخليه لكم ..
هاجر : آآآآآآآمين ..
رحنا فوق وحسيت بالملل .. اتصلت حق لطوف ما ردت .. تذكرت ان تركي اليوم بيجي .. وتميت على اعصاابي ... يااربي .. الحين بتطليح في راس امي .. ان شالله يكون خالي معاها علشان ما يضرها والا يسوي لها شي .. هاي تركي انا اعرفه اذا عصب ما يعرف من جدامه لا امي ولا ابوي .. يالله استر ..
هاجر : سااااروه ..
قلت : هاا ..؟
هاجر : ودي اعترف لج بشي .
تربعت على سريرها: قوولي ..
هاجر : انا احب ..
ونزلت راسها منحرجه ..
قلت : صج .. من من من.. انا اعرفه .؟
هاجر : لا ..
قلت : عيل من وين تعرفينه ..؟
هاجر : كان رفيج ذياب .. وذياب اصلا محد يصير رفيجه على طول .. محد يستحمله .. وعاد شافني اكثر من مره ويطالعني بنظرات اعجاب .. وانا بصرااحه مت عليه .. يجنن .. ويوم من الايام ذياب عزم ربعه عندنا في البيت على الغدى .. وانا ما كنت ادري .. وعبدالله ..
قاطعتها: اسمه عبدالله ..
هاجر ابتسمت : ايه عبودي فديته ..
ابتسمت : كملي ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



هاجر : وعبدالله كأنه كان متأخر شوي .. يعني ذياب كان مشغول بربعه داخل .. وانا كنت في الحديقه اقرى المجله .. كنت كل يوم في الشتا اطلع برع هالحزه اقرى مجله .. وشفت ظل وراي .. انا حسبته راكان .. مديت يدي ورى وعطته جوالي : ابيك تجيب لي هالاغراض فديتك .. اخذ الجوال وعقب ما سمعت حس .. استغربت .. التفت ورى و وشفته عبدالله ماسك الجوال ويتعبث فيه .. وقفت منصدمه .. وابتسم وعطاني اياه .. وخذته ومادري ليش طالعت الجوال وشفته كاتب لي " انا مب راكان .. انا عبدالله ".. عقب كم يوم شفت رقم غريب ورديت : الوو
عبدالله : هلا ..
هاجر : منوو .
عبدالله : انا عبدالله .. اخذت رقمج ..
اول شي هزئته .. لكنه بعد يتصل .. ومن هنيه صارت علاقتي معاه .. ووصلت للحب ..
وانا اكنت اسمعها وانا مبتسمه .. يااي .. احب اسمع قصص الحب... لكني ما احب اسمع نهايتها تكون حزينه .. تعتم فيني الدنيا .. وان شالله تكون قصة حبنا انا وحمد تنتهي على زواجنا .. ياارب ..
هاجر : هووووووو وين رحتي .؟
ابتسمت : اعجبتني سالفتج ..
هاجر : صج .. بس احس اللي مسويته غلط .
قلت : هو غلط بس الحب مب غلط .. قولي له يجي يخطبج ..
هاجر : خايفين من امي ..
قلت : ليش هو فقر ..
هاجر : لا مب فقير بس امي بتقول مب من مستوانا ..
ماادري ليش تشين صوره عمتي في بالي .. يمكن هي تطلع جي .. بس يوم سلمت عليها ارتحت لها ..
هاجر : شااسوي ..؟
قلت : انتي فاتحيها بالموضوع ..
هاجر : لااا ساروه والله اخااف .. ترى عادي اقول لها اني اكلمه في التلفون .. تاخذ التلفون عني ..
قلت : انتي لا تقولين لها عن كل شي .. قولي لها ان عبدالله خطبني ..
هاجر : بتقولي من وين عرفتيه .. وانا شاقول لها ..
فكر : اممممممم .. احسن حل يجي هو ويخطبج من اخووج .. ويقول انا ابي اناسبكم ومن هالسوالف وبجذيه تفتكين من خوف امج ..
هاجر : امي بتسأل عنه .. بتفصفصه تفصفص ..
ضحكت : ههههههههههههههههههه .. انزين يمكن ترضى عنه .. ماتدرين ..
هاجر بحزن : واذا ما رضت عنه .. شاسوي .؟
سكت لانها كسرت خاطري .. مشكلتها ما تقل عن مشكلتي .. بس انا ان شالله قريب بتنحل^.^
هاجر : شااااااسوي ساروه .؟ والله انا وعبدالله كل ما تنكلم نتفتح هالموضوع ..
قلت : شوفي انتي حاولي تكلمين امج ان هالسالفه سالفه رفيجتج .. وشوفي رايها ..
هاجر : امي ما تهتم فينا بتهتم بسالفه رفيجتي ..
قلت : عيل روحي لها وسوي روحج عبيطه وقولي لها لو واحد تقدم لي ومستواه كذا بتوافقين .. وانتي بتقيسين نبظها بس ماراح تقولين لها السالفه ..
هاجر: اخااف تشك ..
قلت : لا مب شااكه .. انتي روحي قولي لها وبترتاحين ..
هاجر : بكره بقول لها ..
قلت : على راحتج ..
رن جوالي .. شفت المتصل رقم خالي ..
رديت : هلا خالي ..
سمعت حس غايوه تصيح : انتي اي نوووووووووع من الحيوااااااانااااااات ..
خفت : ليش شصااار ..؟ شفيج غايوه ..
غايوه تشاهق : تررررررررررررررررررركي .. " وتصيح "
قلت بخوف : شسوى بعد ؟؟
غايوه : يبي .. يبي يزوووووووجني مااااااااااجد .. " وزاد صياحها " وبكره ملجتي
شهقت : شنووووووووووو ؟؟
غايوه : كله منج .. كله منج يالحقيره ..
وسكرت في ويهي .. وانا حاطه الجوال على اذني للحين مب مستوعبه الكلام اللي قالته .. تركي يزوجها مااجد .. شلووووون ما جا على بااااااااالي .. وليش غاايوه صغيره .. شلوووووون يزوووووجها شلوووووون ..؟ حقير واطي .. ما تهمه الا الفلوس ومصلحته .. رحت غرفتي او بالاحرى الغرفه اللي عطتني اياها هاجر .. وانسدحت على السرير وانفجرت من الصيااح ... مسكينه غايوه .. انا اخطط وادبر عشان سعادتي .. مادريت اني بهدم سعادتها بنفسي .." زايد صيااحي " هي كانت تبي تكمل دراااستها في الجامعه .. وتبي تروح الخارج بعد .. بس اانا خربت كل شي.. كل شي انا خربته .. حققت رغبتي على تعاسه غيري .. انا لازم اروح واقول لهم اني ابي اتزوج ماجد لاااازم ..
وتميت اصيح مكاني لين نمت ..
وعيت على حس هاجر .. فتحت عيوني .
هاجر : يلا ساروه عشا ..
انقلبت الصوب الثاني : ما ابي ..
هاجر : يلا ترى راكان موجود ..
متفرررررررررررررغه هااي : ماااااابي هجوور خليني بروحي ..
هاجر قعدت على السرير : شصااير ؟
ما قدرت امسك روحي .. صحت ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



هاجر خافت : شفيج ساروه .. امي ضايقتج .. ذياب ضايقج .. حد زعلج ..؟
هزيت راسي بمعنى لا ..
هاجر : عيل شفيج ؟؟
قلت وانا اشاهق من الصياح : غاااايوه .... غايوه بتتزوج مااااجد وهي ما تبغيه ..... تركي غصبهاااااااااااا " وزاد صياحي " انا السبب .. انا ظلمتها .. هجور شلون يهون على تركي يبيع خواااته شلووووون .. غايوه كانت تبي تكمل دراستها في الجامعه .. بس انا خربت كل شي .. خربت عليها " ضربت ويهي " انا حقيره .. ما تمني الا نفسي ..
هاجر مسكت يدي : خلاااااااص سااااروه خلاااااااص .. ما صار شي ..ان شالله تنحل الامووور..
صرخت عليها : شلووووون تنحل وبكره ملجتها .. شلوووووووون ..
هاجر ظمتني وتميت اصيح على حظنها ..
هاجر : لا تسوين في روحج جي ساروه ..
تميت اصيح وانا افكر بحال غايوه .. وعقب راحت هاجر وجابت لي ماي ..
هاجر تعطيني الماي : اهدي خلاااص ..
خذت من يدها الماي وشربت .. حطيته على الطاوله الي جنب السرير ..
قلت : انا لازم اروح .. وانا اللي بتزوج ماجد ..
هاجر كأنها تذكرني : وحمد ..
سكت وكتمت صياحي : بس مايصير اهدم سعاده اختي على سعاادتي ..
سكتت واتصلت حق خالي عشان اقول له اني برجع لهم ..
خالي : الووو
قلت : خاااااالي .؟
خالي : خير ساره .؟
قلت : خالي انا ابي ارجع البيت .. وانا بتزوج ماجد..
خالي : انتي شاايفه المووضوع لعبه اشوووف .. خلاص ماجد تقابل مع غايه وبكره ملجتهم وانتي اذا جيتي البيت بتموتين على يد تركي .. لانه متحلف فيج ..
صحت : خااااالي غاايوه ما تبغيه ..
خالي : بالعكس ما قالت شي .. سكتت وراحت الغرفه ..
زاد صياحي لان غايوه كتومه ما تقول اللي يضايقها .. حتى لو وصل للزواج ..
قلت : غاااااايوه اتصلتي على جوالك .. وقالت لي انها ما تبغيه .. وسبتني ..
خالي كأنه مستغرب : غاايه ما تبغي ماجد ..
قلت : لا ..
خالي : بس محد يقدر يقنع تركي .. انا حاولت اكلمه وبعد تهاوشنا وزين ما وصلت للضرب ..
تميت ساكته واكتفيت بالصايح ..
خالي : انتي ما عليج .. ان شالله تمشي الامور على خير ..
قلت : قلتوا حق ابوي .؟
خالي : مادري تركي بيهتم في الموضووع .... يلا شي في الخاطر ..
قلت : سلامتك .
خالي : الله يسلمج .. مع السلامه ..
همست : مع السلاامه ..
شفت هاجر اللي كانت تنتظر جواب ..وانسدحت ابي اكمل نومي..
هاجر : شفيج ..؟ شقال خالج ..
قلت : ما اقدر اروح البيت .. تركي متحلف فيني وخالي هزئني ..يقول انتي تحسبين الزواج لعبه..
هاجر : ان شالله خير ..
تنهدت و طلعت هاجر وسكرت الليت وانا نمت مع التفكير..
قمت على حس غايوه ..
غايوه : بسج نووم ..
شفت الساعه 10 الصبح ..
قلت بكسل : شتبين .؟
غايوه : قومي من مساعه قاعده برووحي ..
فتحت عيوني وشفت المكان غريب .. شالسالفه .. تلفت يمن ويسار .. واستوعبت اني في بيت عمتي واللي تكلمني هاجر ..
هاجر : هههههههههه شفيج .؟
قلت وانا ارد انسدح : حسبالي في بيتنا ..
هاجر : ها بيتج حبيبتي .. يلا قومي حلنا نتفطر ..
راحت وانا قمت رحت الحمام تسبحت وتنعنشت ولبست لي تنوره بينج وبدي احمر .. وحطيت لي كحل وبودره شوي.. ولبست شيلتي وطلعت .. نزلت تحت ادور هاجر .. لقيتها في الصاله ومعاها ذياب ..
قلت : السلام عليكم ..
هاجر : وعليكم السلام .. صح النوم .
ابتسمت لها ..
هاجر تهمس لي : ما تبين تسلمين على راكان ..
قلت منصدمه : هااااااااااااااي راكاااااااان ..
هاجر تستعبط : ايه ليش تحسبيته تركي ..
قلت : لا يشبه ذياب ..
قالت لي : اولا هم توم .. وراكان يشبه ذياب يوم يلبس بنطلون .. اما يوم يلبس ثوب ما يشبهه .. وذياب انا ولا مره شفته لابس ثوب .. من عرفته وهو يلبس بدلات ..
التفت صوب راكان : شلوونك راكان .؟
راكان طالعني : الحمدلله بخير .. شلونج انتي .؟
قلت : طيبه طاب حالك ..
التفت صوب التلفزيون وانا التفت صوب هاجر ..
تمينا نطالع التلفزيون .. وكانت مسرحيه .. وعقب اذن الظهر وطلع راكان .. وانا رحت الغرفه وصليت وتميت اقرى قران سوره الكهف .. لان اليوم الجمعه .. وسكرت القران على حس هاجر ..
هاجر : يوووووعانه ..
قلت : ايه صح انتي قلتي قومي نتريق وما تريقنا .
هاجر : قوانين ست الوالده .. مافي ريوق بعد الساعه 9 ونص ..
كتمت الضحكه : ليش ؟
هاجر : عشان الغدا ..
قلت : والله احنا نقوم الساعه12 نتفطر والساعه 3 او 4 نتغدى .. يعني مافي وقت محدد ..
هاجر : يحيكم ..
قلت : بالعكس جي احسن ..
اووووووه اليوم ملجه غايوه .. مسكييينه والله لو في يدي شي جان سويته .. لكن ماباليد حيله .. الله يعينج ياغايوه ويصبرج على ما ابتلاج .. ويمكن يطلع ماجد احسن من تركي .. انا اصلا رفضته مب عشان فيه عيب.. لان ما وحى لي اعرف عيووبه .. انا رفضته عشاان حمد فدييييييت روحه .. خله يرجع من المسيد باتصل له اتطمن على الاخباار ..
هاجر : اووووووووووووووووووه .. وين رحتي ..
قلت: معااج ..
هاجر : يلا خلنا ننتظر خواني تحت عشان نتغدى ..
قلت : هالطابق مافيه الا ثلاث غرف .. وين الباقي ينامون ..
هاجر : هههههههههههه شفيج في الطابق الي فوقه .. يعني الطابق الثالث ..
قلت : اهااا ..
هاجر : يلا
قمت : يلا ..
نزلنا تحت وشفت عمتي .. سلمت عليها وتمنا ساكتين ..
وشوي الا راكان وغيث وبوغيث جاين ..
عمتي : وين ذياب ..
بوغيث : ذياب ماجامعانا المسيد ..
عمتي : انت وين تشوووفه .. غيث يمه وين اخوك ..
غيث طالع امه بنظره ومسك يد ابوه : تعال يبه بوصلك غرفتك ..
ووداه الغرفه وراكان قعد في الصاله ..
راكان : ذياب ما جا .. ما سمعتي ابوي شقال ..
عمتي : ابوك عمي وين يشوفه اذا جا والا لا ..؟
راكان : بس يسمع الحس .. وعرف ان انا وغيث بس اللي جينا .. واصلا انتي غريبه تسألينا احنا عن ذياب .. ذياب من متى يجي معانا مكان .. حتى المسيد ما يجي ..
عمتي تغطي : لا هووو يرووح مسيد ثااني .. هو يقول لي ..
راكان : عيل انتظريه ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



نادونا الخدامات على الغدا .. ورحت ورى هاجر وهي تبتسم لي .. ونادوا اريج بعد .. وبوغيث حطو له الاكل في غرفته ومعاه الخدامه تأكله .. قعدت عمتي مجابله الكل .. وراكان على يمينها وغيث جنبه .. وهاجر على يسارها وانا جنبها .. وحطت لي هاجر اكل في صحني وتقعدت اكل مع ان نفسي مسدوده .. وراكان ياكل لقمه ويطالعني .. وانا انزل عينوني .. اما غيث كأنه متعود على وجودي .. وهاجر تصب لي العصير قايمه بخدمتي يحليلها .. ويات اريج ..
اريج : يعني ما قدرتوا تصبروون لي .؟
عمتي : تعالي اكلي وانتي ساكته ..
يات اريج وقعدت جنب غيث : وين ذياب ..
عمتي : اتصلي له شوفيه وين .؟
غيث : لو احنا اللي ما جينا جان ما سألتي عنا ..
عمتي : ذياب غير وانتو غير ..
غيث : شيفرق عنا يعني .؟
عمتي : انت كبرت ..
غيث : انزين انا كبرت .. وذياب تشوفينه صغير .. ترى راكان كبره ..
عمتي : اووووووووووه .. شفيك انت على اخووك . غيره على كبر ..
غيث ببرود : لا غيره ولا شي .. بس يعني مستغرب ..
عمتي قامت: الحمدلله .. سديتو نفسي ..
غيث : خلي ذياب يفتح نفسج ..
راحت عمتي وانا اطالع الموقف .. هذي عمتي اللي يقولون ما يقدرون يردون عليها .. والا بس غيث اللي يقدر عليها ..
راكان : ليش جي سويت .. انا ما اشتكيت لك ..
غيث : لازم تعرف .. ترى تعامل ذياب كأنه ياهل.. حتى هاجر ما تعاملها جي ..
هاجر : ايه والله .. انا معتمده على نفسي .. ذياب مخلي اعتماده على امي .. خلها بنشوف من بيتزوجه ..
راكان: انتو شتبون فيه . خلوه في حاله ..
هاجر : والله انت اللي في حالك ..
راكان : انا مالي شغل الا في اللي احبهم ..
هاجر شهقت : يعني ما تحبه ..
راكان : ما اكرهه ..
بصراحه ما قدرت اسمع اكثر .. احس روحي متطفله قاعده بينهم ..
قمت : الحمدلله..
غيث : وين .؟
قلت : شبعت .. عليكم بالعافيه ..
ورحت غرفتي واتصلت حق حمد على طوول ..
حمد : هلا حبيبتي ..
حطيت له اغنيه نوال الزغبي " شو اخبارك " وخليتها شوي مب وايد .. وشليته ..
حمد : حبيبتي اذا انا ما اشتقت لج اشتااق حق منوووووووووووو قولي لي ..
ابتسمت : والله انا متولهه عليك موووووووووت ..
حمد : والله قاعد انتظر امي احر من الجمر ..
قلت : وانا اكثر منك ..
حمد يهمس : احبج ..
استحيت : وانا كثر ..
حمد : لا انا اكثر ..
قلت : لا انا اكثر قلت لك ..
حمد يقول بشكل سريعه: اختلفنا مين يحب الثاني اكثر .. انا والا انت اكثر .. واكتشف انا اكثر ..
ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه شنوو هااي ههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههههه اغني لج ..
قلت : ههههههههههه لا ارجوك لا تغني ..ههههه
حمد يمثل الزعل : يعني صوووووتي مب حلوو ؟
قلت : كلش .. بس يوم تتكلم معاي حلو ..
حمد : فديج قلبج حيوته ..
ضحكت : ههههه شنو حيووته ..
حمد : ايه مصغر حياتي .. حيووووووته ..
قلت : عجبني الاسم ..
حمد : اذا تزوجنا كل يوم لج اسم من هالاسامي ..
قلت : يعني تكافئني .؟
حمد : ايه ..
ضحكت : ههههههههههه محق..
حمد : حيوته حياتي .. لطوف تبي تكلمج ..
قلت بلهفه : عطني عطني اياهاااااااااا ..
عطاني حمد لطوف اكلمها وتميت اسولف ياتني الصيحه .. وسولفنا شوي وضحكنا وسكرت مني .. حاولت ارقد يعني اقيل ماياني نوم .. نزلت تحت ما شفت حد في الصاله .. الظاهر كلهم نايمين .. فتحت التلفزيون وحطيت على mbc وكانوا حاطين دعايه يهال .. وكان الياهل حاط صبعه في حلجه .. تذكرت ميمي فديتها والله وحشتني مووووووت .. وخنقتني العبره .. وسرحت فيها وشلون كنا نلعب انا وريموه وميمي تلاحقنا غيرانه .. وغايوه تصفقني بالمخده اذا زعلت ميمي .. وامي تقعد من بعيد تطالعنا وتضحك .. والله هبالتنا هباله .. بس حسبي الله عليك يا تركي سودت حياتنا .. وبعدتنا عن بعض .. ورن جوالي .. طالعت الرقم وشفت المتصل خالي.. الله يستر ليكون في مصيبه ثانيه ..
رديت : الووو .
خالي : هلا ساره ..
قلت : اهلين خالي ..
خالي : طلعي برع عند الباب بعطيج شي ..
قلت : انت عند الباب الحين .؟
خالي:ايه فتحيه ..
قلت : زين ..
ورحت صوب الباب وانا اعدل شيلتي وفتحته شفت خالي واقف وماسك ورقه مادري ظرف ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



الج السابع زء
قلت : هلا خالي ..
وسلمت عليه ..
خالي : خذي هالظرف ..
مسكته : شنو فيه .؟
خالي : يمكن تحتاجينه بشي .. يلا انا الحين بروح ..
التفت .. ناديته .
ناديته : خااالي ..
التفت لي : نعم ..
رحت له وضميته وتميت اصيح ..
خالي : شفيج .. حد ضايقج ..
قمت عنه وهزيت راسي بمعنى لا ..
خالي : شفيج تصيحين .؟
قلت : وحشتووني ..
خالي ابتسم : والبيت كله مفتقدج ..
لاااااااا ما اقدر اصبر اكثر من جي .. ابي اروح بيتنا .. البيت اللي نولدت فيه المحبه والتعاون .. مب هنيه كل واحد يكره الثاني ومايدرون عن بعض ..
خالي : يلا مع السلامه .. وسلمي على راكان .
قلت له : وذيااب ؟
خالي يأشرمب مهتم : مب لازم ..
ركب سيارته وتميت اطالعه لين ما اختفى عن عيني ..
سمعت صوت خشن من وراي : من هذاا ..
التفت الا ذياب واقف وراي .. بعدت شوي عنه : هذا خالي ..
ذياب : شيبي ياي ..
هاي بدل ما يقول لي ليش ما دخلتيه وضيفتيه يقوووول شيبي ياي ..
ذياب : ما تتكلمين
قلت : ياي يسأل عني .. وانت بعد ليش تسأل ..
ورحت عنه ومسك يدي .. اتفت له بسرعه..
ذياب : زعلتي ..؟
قلت : لا
وهديت يده عن يدي ودخلت داخل ورحت غرفتي وحطيت راسي على المخده وفتحت الظرف .. شفت فلووووس .. الله يهداك يا خالي . امي عطتني ويكفيني .. انا ما راح اطول هنيه ..
سكرت الظرف وحطيته في شنطتي ونمت ..
قمت على رنه تلفوني وشفت الساعه 5.. فتحت عيني بالغصب وشفت المتصل حمد .. رحت الحمام وغسلت ويي ومشطت شعري وياتني هاجر تصح ..
شهقت : شفيج هجووووور ؟
هاجر تصيح : انتي قلتي لي " وتصيح " انتي قلتي لي المح حق امي ..
قلت : عن سالفه عبدالله ..
هزت راسها بأيه ..
قلت : وشسوت .؟
هاجر زاد صياحها : قلت لها ان لو واحد تقدم لي ومستواه مب مثلنا .. بتوافقين .؟ قالت لي يخسي الا هو .. اصلا انتي حق ولد عمج ..
قلت : شنو ؟ يعني امج تبيج حق ولد عمج .. من هذا .؟
هاجر : زايد ولد عمي .. امي تبيني له .. عشان فلووووووسهم .. انا ما ابيه ما احبه .. انا ابي عبدالله ..
ظمتها .. حسيت ان امها هي تركي وتركي امها .. نفس الطبع .. يغصبون الواحد على شي ما يخصهم ولا من حقهم ..
هاجر :ساااروه شااسوي ..؟
قلت : انتي ما انخطبتي رسمي حق زايد ..يعني في مجال تخططين وتسوين ..
هاجر : شنو اخطط انتي الله يهدااج .. انا ابي زواجي يكون نفس كل الناس .. يكون بموافقه امي وابوي ..
قلت : انزين روحي كلمي ابوج يمكن يوافق .. وخلي عبدالله يخطبج من ابوج وامج مب لازم تعرف ..
هاجر : امي بتزعل ..
قلت : كيفج انا قلت لج اقترااحي.. وانتي شوفي عبدالله شيقول .. يمكن يكون عنده شي احسن ..
هاجر : بشوووووف ..
رن تلفوني وشفت المتصل حمد ..
قلت : حمد ..
هاجر : صج ..
اشرت لها بأنها تسكت سكتت وطلعت.. ورديت : هلا حبي ..
حمد : اهلين ساره .. شلونج ..
استغربت : بخير ..
حمد : امي وصلت اليوم الظهر ..
استاااااانست : صج .. كلمها على طوول حمد ما ابي اقعد زياده هنيه ..
حمد سكت ..
قلت : الوو حمد .. وينك .
حمد : ساره .. امي ..
قلت : ايه ادري رجعت .. كلمها ورد علي اووكي ..
حمد : ساره انا كلمت امي في الموضوع .. وما رضت .. قالت هي كلمت خالتي ان انا ابي اتزوج بنتها ..
سكت مب مستوعبه الموضوع ..
قلت : حمد انت من صجك والا تبي تلعب بأعصااابي ..
حمد : ساروه انا فاضي لهالدرجه العب في اعصاابج .. قلت لج هاي كلام امي ..
قلت : وكلامك .. يعني انت بتطاوعها حمد ..
حمد : حبيبتي انا قلت لج امي فيها القلب ومب مستعد اخسرها .. اذا تزوجتج بكون جنيت على امي .. وام
قاطعته : وانا .؟ واللي سويته عشااااانك .. يضيع .. انا هديت اهلي ما همني زعل منوو عشانك يا حمد . سويت المستحيل عشان نكون مع بعض .. ويوم قربت الخطه تنجح ياي تتعذر لي بأمك ..
حمد : ساره فهميني ان






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



قاطعته وانا اصرخ: انت شنوووووووووو .. انت واحد حقير وااطي .. ظحيييييت بأهلي وسعاااادتي عشاااانك .. وعشان ارتبط فيك .. ياي تقولي امي ..
حمد يعلي صوته: انا ما قلت لج شردي من بيتكم وانخشي في بيت عمتج عشان اترزوجج .. انا قلت لج بشوف راي امي اول .. وانتي اللي تسرعتي ..
قلت : لااااااااااااا والله .. يعني ما جنك وافقتني على الموضووع .. وانا شردت بيت عمتي على قولتك مب عشان شي .. عشان ما اتزوج ماجد وتعتبرني خادعتك .. انا كنت ما ابي اخدعك يا حمد . لكن انت خدعتني .. خدعتني وخنت ثقتي فيك ..
وسكر ولا سمعت رده وانفجرت من الصيااح .. هاي اللي ما حسبت حسابه .. ان حمد يخدعني ويروح ياخذ غيري .. حمد لي انا ..
وتميت اصيح واصارخ بروحي ومافي حد يخفف عني ويمسح دمعتي .. وينك يا خالي .. وينج غاااايوه وينج يمه .. وينكم .. انا اللي بعتكم .. انا اللي خليتكم ورحت عنكم .. انا استاااااااهل اللي صاار لي ..وزوجت غايوه المسكينه من اللي كنت بتزووجه .. والله لو اني متزوجه ماجد احسن لي من اني اعيش مذلوله ومخدوعه .. انا انخدعت فيك يا حمد انخدعت ..
ياني مسج .. فتحته من حمد .. " ساره ابي اكلمج .. ابي افهمج السالفه عدل.. ترى انا ماالي خص .. ساره انا احبج "
حذفت الجوال على السرير وتميت اصيح .. وطرشت له مسج
" اشوف الدنيا بعيني خساره ما لها اول
اذا دنياي ودانتي خسر اول حساباتي ..
عرفت الباقي من بدري ولايحتاج اتهول
عرفت الجاني احيانا برئ بكل ادناتي ..
صحيح الدنيا ما تصمل ودوم الدوم تتحول
خسرت الربح بسهوله سببها طيب نياتي ..
طواني الهم ودمرني وهام بداخلي مول
بلون الحزن غناني وترقص له معاناتي ..
رضيت بقسمتي ادري وراضي لدمعتي تحول
اداري اهاتي وتذرف دموع العين واهاتي .."
وطحت على السرير وانا افكر في حالي ودموعي ما توقف .. تنزل بهدوووء .. اتصل فيني حمد ما رديت .. وطرشت له مسج ابي انهي كل اللي بينا ..
"لا تستفز القلب وتثير الاعصااب ..
انا انصحك تشتري سلامتك وتروح ..
ما ابيك تفتح للمواضيع ابواب ..
خذيت عبرتها على درس مشروح ..
قلبي رجع لك منهزم منصاب ..
يبكي ويصرخ .. من حبايبه مجروووووح .."

وتميت شوي الا ياني لي مسج .. عرفت على طول انه حمد .. فتحت المسج ..
" ناس تفكر همهم يسعدونك ..
وناس تفكر كيف تقدر تبكيك ..
لا تشتري من حاولو يخسرونك ..
ولا تخسر اللي فكر بيوم يشتريك ..
ومافي اجمل من صديق يصونك ..
ومافي اقسى من قريب يعاديك ..
اكبر قهر لاصار ناس يبونك..
وانت تبيهم بس حظك لعب فيك
احبج ساره"
تنهدت وفكرت ان هاي المسج يكون اخر مسج بيني وبينه ..
" مين انا بحياتك؟؟ مجرد حبيب تسليت معاه وبالنهايه تركته...مجرد ذكرى مرت بحياتك ونسيته...أو معلم حبيبت يعلمك الغرام وبالاخير جرحته "اتصل حمد .. مارديت عليه .. وقمت من مكاني وغسلت ويهي و والتفت على الجوال وصديت عنه بسرعه .. ونزلت تحت .. ما شفت حد في الصاله .. شفت دله شكلها غريب .. خذت كوب من الاكواب الموجوده وصبيت لي . وطلع نسكافيه .. خذته وطلعت برع في الحديقه .. قعدت في مكان حلو .. مجابل نافوره صغيره وحواليها حمام .. تميت اطلعهم وانا اشرب واحاول انسى كل اللي صار .. وسمعت حس من وراي .. التفت وشفت ذياب .. ابتسم لي ورديت له الابتسامه .. يا وقعد في الكرسي اللي جنبي ..
ذياب : شتشربين .؟
قلت : نسكافيه .. تبي .؟
ذياب : ايه ..
قمت عشان اجيب له .. ناداني ..
ذياب : لا تعالي ..
قلت : شنو ؟
ذياب : قعدي ابي اللي في يدج ..
استغربت ومديت له اللي في يدي وخذه وتم يشرب ..
ذياب : ليكون تبينه ؟؟
قلت : لا ما ابيه ..
ذياب : كله عشان انا خذته .؟
قمت : عليك بالعافيه ..
ذياب: يعني ما تبين تتكلمين معاي .. تسولفين .. تدردشين ..
قلت : لا بروح فوق تعبانه شوي ..
ذياب : ما تشوفين شر ..
ابتسمت : الشر ما يجيك ..
رحت عنه .. والله ذياب خوش ولد .. مادري ليش هاجر ما تحبه .. يمكن تغار منه عشان هو المدلل على قولتهم .. وصلت غرفتي وطليت على جوالي وشفت مكالمتين ورساله ..
شفت اول مكالمه من حمد والثانيه من لطوف .. فتحت الرساله وشفتها من حمد " ساره ردي علي ارجووووج .." طنشته واتصلت حق لطوف ..
لطوف : هلاا ساروه ..
من صوتها يبين الحزن ..
قلت : اهلين ..
لطوف : شخباارج .؟
قلت : عايشه في هالدنيا اللي ما بترحم حد ..
لطوف : لا تقولين جي ساروه .. ساروه حمد كلمني وق ..
قاطعتها : لطوف اذا انتي يايه تتكلمين عن حمد سكري الموضوع لان الي بيني وبينه انتهى ..
لطوف : حمد يحبج ساروه .. بس ما يقدر يرفض طلب امي ..
قلت : شفايده حبه لي .. الله يهنيه مع من اختارت له امه ..
لطوف : ساروه انا بكلم امي .. بقنعها فيج ..
حسيت بالاهانه .. ليش انا شفيني عشان ما تبيني امها وتبي بنت اختها له .. ؟
قلت : لا تكلمين امج ولا شي .. اصلا انا خلاص .. اقتنعت ان حمد مب لي ..
لطوف : سااااروه حمد يبييييييييييج والله يحبج ..
ياتني غصه .. انا امووووووت عليه .. اتنفس هواه .. بس ما اقدر اتعلق بأمل كاذب .
قلت : شالمطلوب مني .؟
لطوف : انج تكلمينه وتخلينه يفهمج ..
قلت : شيفهمني .. انا فهمت كل شي ..
لطوف : هو ما يبي يطلع بعينج حقير وخاين ..
قلت باستهزاء : لاااااااا محشوووم ..
لطوف : س ..
قاطعتها : لطوف امج تبيه حق بنت اختها .. وحمد ما يقدر يرفض طلب حق امه .. خلاص يعني اللي بيني وبين حمد انتهى .. وانا اعتبره اخو صديقتي .. نفس اول يعني .. والله يهنيه ويسعده ..
لطوف صاحت :بس انا ما ابيه يتوزجها ..
قلت : ليش ؟؟
لطوف : مب زينه .. وامي مب مقتنعه بهالسالفه .. امي تشوفها ملاك .. حتى يوم رجعت من سفرتها شرت لها صوغات وانا ما شرت لي .. ترى انا ما ازعل من هالناحيه .. بس ارويج شكثر هي تحبها وتعزها ..
قلت : هي شكبر .؟
لطوف : 21 يمكن ..
تميت ساكته .. معقوووووووووله حمد يروح حق غيري .. اناالي تعبت عشانه وسويت اللي ما تسويه بنت . ذليت روحي يا حمد .. وقعدت في بيت عمتي وانا احس انهم مب متقبليني .. كل هذا استحملته عشانك وهذا الي رديته لي ..
لطوف : الووو
قلت :شنو ؟






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



لطوف : وين رحتي .
قلت : معاج .
لطوف : فكري ساروه وردي عليه ..
قلت : لطوف انا قلت لج .. اللي بيني وبين حمد انتهى .. وباركي له مقدما و وصلي له سلامي .. مع السلامه ..
سكرت وما سمعت ردها ..ودخلت علي هاجر ..
هاجر: وينج انتي من مساعه ادروج ..
قلت : موجوده .
هاجر : شفيج ؟
طالعتها وانا مكسووره ..
هاجر قعدت جنبي : سااروه شفيج.. شصااير ..؟
قلت لها بحزن وماسكه صيحتي : حمد ..
هاجر بخوف : شفيه ..؟
انفجرت من الصياح : مااااااااااااايبيني .
هاجر : ليش شصاار .. شاللي غير رايه ؟
قلت وانا اصيح: امه اخطبت له بنت خالته وهو ما يقدر يرفض لها طلب ..
هاجر ظمتني :احسن .. انتي شتبين في ريال شوره بيد امه ..
قلت وانا في حظنها : احبه يا هاااااجر احبه .. انتي لو عبدالله سوى فيج جي شبتسوين ..
تمت ساكته وانا اصيح ..
هاجر : خلاص ساروه .. ما يستاهل دموعج ..
قمت عنها ومسحت دموعي ..
هاجر : امشي معاي تحت ..
قلت : مالي خلق .
هاجر : امشي في فلم بيبدأ الحين ..
هزيت راسي موافقه كلامها .. ورحت غسلت ويهي وحطيت لي كحل ومسكرا ولبست شيلتي وطلعت .. وشفت هاجر تطالع التلفزيون وحاطه على اغنيه اليسا " اكذب عليك " خنقتني العبره تذكرت غايوه فديتها .. لو هي هنيه كان تعلقت في التلفزيون .. قعد احذاها وابتسمت لي ورديت لها الابتسامه .. وفرت على روتانا سينما وتمينا نطالع فلم مصري ... وشوي الا يدخل غيث وانا ما كنت لابسه شيلتي .. عدلتها بسرعه ..
غيث : اوه قاعدين في الصاله ..
هاجر : ايه وشالغريب ..
غيث متجه صوب الدرج : شالغريب؟ .. انتي ما تنزلين من غرفتج الا اذا بتروحين مكان ..
هاجر : ايه ساروه غيرت روتين حيااتي ..
غيث : عسى دووم ..
دخل راكان من برع : السلام عليكم ..
انا وهاجر : وعليكم السلام ..
راكان قعد جنب هاجر ..
راكان : شتطااالعوووووون ؟
هاجر : شتشووف يعني ..؟؟
راكان : روحي جيبيلي بيبسي ..
هاجر : عيزااانه ..
راكان : روحي قلت لج ..
هاجر : يخي بيفووتني الفلم ..
قمت : انا بروح اجيب لك ..
راكان : لا قعدي .. الحين هاجر بتقووم ..
قلت : لا انا بروح .. لاني ابي اجيب جوالي ..
راكان : على راحتج ..
رحت غرفتي وفتحت الثلاجه اللي فيها .. وشفت فيها 4 قواطي بيبسي .. خذت لي وحق راكان وحق هاجر .. وسكرت الثلاجه وخذت جوالي وشفت ماكالمه لم يرد عليها .. فتحتها وشفت رقم غريب .. ما رديت اتصلت .. خليته يولي .. نزلت تحت وفي يدي البيبسي .. مديت يدي حق راكان بالبيبسي..
راكان : مشكووووووووووووووووووره .. نخدمج في عرسج ..
استحيت : العفو ..
وعطيت هاجر .. فتحت البيبسي وتميت اشرب وانا اطالع الفلم .. ياني مسج .. تخرعت وفتحته .. كان من نفس الرقم الغريب " ساروه فديتج ردي انا غااااايووه " نقزت من مكاني وركان وهاجر طالعووني ..
هاجر : شفيج ..
قلت وانا خانقتني العبره : غاايوه ..
هاجر : شفيها ..؟
قلت : ولا شي ولاشي ..
وطلعت برع عشان اتصل لها .. وشفت الدنيا بدت تظلم .. اتصلت لها وعلى طوول ردت ..
غايوه : هلا سااارووه ..
صحت : هلاغايوه .. شخباارج .. شمسويه غايوه بدوني..
غايوه : الحمدلله انا بخير وكلنا بخير .. بس انتي لا تصيحين ..
قلت وانا اصيح : وحشتووووووني ..
غايوه : ههههههههههههههه ساروه تراج ما طلوتي ..
قلت : والله طولت .. انا ما توقعت ان حمد بيطلع جي .. ما توقعته نذل وواطي ..
غايوه : ليش شسوووووووووووى ..؟
قلت وانا احاول امسك روحي من الصياح : حمد مب متزوجني .. غايوه حمد خطب وحده ثاانيه
غايوه : شنوووووووو؟؟ شتقوولين انتي .. ليش جي سوى ..
قلت : امه طلبت منه جي وهو يابلفيت ما يرد لها طلب .. لعب بقلبي وخلاني احبه ..
غايوه باستهزاء: جان استأذن من ام قبل لا يكلمج ويحبج ..
قلت : حبته القرااااااده .. هو ما يعرف شي اسمه حب.. حبيته لين ما قلبي راح له ..وحسيته انقطع من مكانه .. ورده لي مجروووووح مطعون الف طعنه.. والله انا اللي استااهل ..
غايوه : انزين بس خلاص لا تصيحين .. وان شالله الله بيعوضج باللي احسن منه .
قلت : ما ابي غيره ولا ابيه .. انا كرهت الرياييل كلهم .. واولهم تركي .. الي شردني وخلاني متلتهه من بيت لبيت .. " مسحت دموعي " المهم طمنيني عليكم .. وشخبارج انتي وماجد ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



غايوه : انا وماااجد عاااال العاااااااال ..
انصدمت .. توقعتها تموت من الصياح يوم اطريه لها ..
قلت : يعني شنو ..
غايوه : خلاني اسجل في الجامعه وقال عقب ما اخلص بيسفرني برع اكمل دراستي .. والله ما تتوقعين يا ساروه شكثر اهله طيبين وحبوبين .. وهو بعد والله اني حبيته ..
قلت وانا منصدمه من اللي تقووله : يعني انتي سكنتي معاه في نفس البيت ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غايوه : ايه والا ليش ذيك المره اتصلت لج اصيح .. عشان كان بياخذني على طول . مافي عرس ..
تميت ساكته من الصدمه .. يعني غايوه صارت حرمه .. يعني صار عندها زوج وقريب عيال .. انا الغبيه الي رفضه .. لو قبلت في جان ما صار هذا حاااااالي .. بس الله يهنيهم ويوفقهم ..
قلت : زين تركي للحين معصب مني ..
غايوه بتردد : ايه ساروه للحين .. وكل ما نجيب طاريج يتحلف فيج ..
سكت ..
غايوه : انتي مرتاحه معاهم والا لا ..
قلت : مادري يا غايوه .. يعني هم ماسوو لي شي .. بس انا مب متعوده على المكان .. صج المكان احلى من بيتنا بملوين مره .. بس انا ارتاح في بيتنا اكثر .. عني لين متى بتم عندهم غاايوه لين متى .. الامل الوحيد اللي كنت متأمله فيه هو حمد و فقدته .. شاسوي غايوه لين متى بتم هنيه .؟
غايوه : صبري حبيبتي صبري لين ما يهدى تركي ..
قلت : ومتى بيهدى هذا .. واذا هدى بيشوفني بيرد يعصب ..
غايوه : مالج الا الصبر حبيبتي ..
سمعت صوت من عندها خشن يقول : غايه حبي تعااالي يلا بنطلع ..
غايوه : حبيبتي ساروه الحين انا بطلع بعد ما ارد في الليل بكلمج اووكي ..
قلت بحزن : اوكي ..
قالت :بااي .
قلت : الله يوفقج
غايوه : ويااااااج ..
سكرنا .وانا تميت قاعده في الحديقه كنت اطالع البير اللي كان في وسطها .. قربت منه وحطيت يدي على حافته .. وتميت اطل داخله وكان ودي ارمي روحي فيه .. تعوذت من الشيطان وتميت ادور في الحديقه ووصلت عند النافوره وتميت واقفه اطالعها وانا ما ابي افكر بشي.. اطالع الحمام وهم ياكلون .. يااا حمام اصحى اصحى لا تنااام طير وعلي وانشر في الارض السلام .. وول للعالم يكفينا يكفينا والله حراام .. طير وعلي غطينا حب ووئام .. آآه لو يصير هالعالم كله يصير ..عالم واحد ونعيش بقلب وضمير ..
آآآآآآآآآآآه ليت الاغاني والاشعار والاآهات والدموع تفيد .. كان ما صار كل هذا اللي يصير ..
حسيت حد وراي .. التفت لقيت ذياب وراي ..
ابتسم لي : وانا كل مره اشوفج في الحديقه ..
بعدت عنه شوي : كنت اتكلم في التلفون ..
ذياب : بس اان يوم كنت اطالعج كنتي قاعده تطالعين الحمام ما كنتي تسوين شي ..
قلت : كنت تراقبني ..؟
ذياب : لا كنت ياي من برع وشفتج ..
سكت ..
ذياب : تعالي داخل اجو حار ..
سمعت الاذان يأذن دخلت داخل .. ورحت غرفتي على طول دخلت الحمام وتوضيت وطلعت شفت هاجر قاعده على الكنبه ..
هاجر : ذياب مزعلج ..
ابتسمت : لا ..
هاجر : عيل ليش يايه الغرفه دف ..؟
قلت : عشان اصلي ..
هاجر : اهاا .
قلت : وانتي ما تبين تصلين ..
هاجر : لا بصلي بعدين ..
قلت : متى بعدين .. انتي تظمنين عمرج انج بتعيشين لين بعدين ..
هاجر سكتت ..
هاجر : تصدقين .. انا من زمان ما صليت ..
شهقت : شتقووووووولين ..؟
هاجر : والله العظيم مستحيه من ربي .
قلت : المفروض تخافين من ربج مب تستحين منه .. الله رحيم ويحب عبده .. ويعطيج فرصه .. روحي توضي عشان نصلي جماعه ..
هاجر ابتسمت .. وتوضت وصلينا جميع ..
هاجر : كلمتي اهلج .؟
قلت : ايه من شوي مسكره من عندهم ..
هاجر : اشوفج متضايقه ..
قلت : لا لا متضايقه ولا شي .. عادي ..
هاجر : شخبارهم ..
قلت : غايوه تزوجت ..
هاجر ابتسمت : صج .؟
ياتني الصيحه : ايه .. خذت ماجد .. اللي كنت مغصوبه عليه .. انا توقعت انها بتكرهه ومابتعيش سعيده معاه .. بس الحمدلله عايشه بسعاده .. يبين من كلامها ..
هاجر : الحمدلله .. الله يوفقها ويبارك لها ..
قلت : آآمين ..
سكتنا شوي ..
قلت : هاجر ابي ارجع البيت .. ابي ارجع بيتنا .
هاجر : لاااا ساروه شفيج .. انتي نسيتي تركي ..؟
صحت : لا ما نسيته .. بس احس مامني فايده قاعده هنيه .. اهلي وحشوني هجوور ..
هاجر : حبيبتي استحملي .. يمكن يوم من الايام تركي يسافر وارجعي بيتكم .. بس الحين لا ..
قلت : متى يعني ..؟
هاجر : لين ما تتعدل الاوضااع ..
قلت: واذا ما تعدلت ..
هاجر : لا بتتعدل ان شالله .. قومي معاي يلا بنطلع ..
قلت : وين ؟
هاجر : مادري بس خاطري اطلع ..
توني بقول لها لا بس فكرت .. انا في بيتنا ما اطلع بهد الحين ما اطلع .. خلني اشوف نفسي ..
قلت : اوكي ..
هاجر نقزت : يلا انا بروح البس ..
طلعت هاجر من الغرفه وانا فتحت الكبت وطلعت لي جينز من تحت لين فوق ضيق .. ولبست بدي كات عنابي .. لبست عبايتي الساده وخذت لي شيله فيها على الاطراف بيج وعنابي .. وشنطه سوده .. عدلت شيلتي ولبست نعالتي وتعطرت وطلعت .. دورت هاجر مالقيتها .. رحت غرفتها شفتها تحط ميكاب ..
شهقت : شتسوين ؟
هاجر : احط لي شويه ميكاب ..
قلت : ليش ؟
هاجر : عيل تبيني اطلع جي ..
قلت : ايه شحلاااتج ..
هاجر : لا انا متعوده اطلع جي ..
قلت : هاجر مسحيه احسن ..
هاجر : ليش انزين ؟؟؟
قلت: تعتبرين زانيه ..
هاجر : شدخل ..
قلت : والله الدين جي يقول .. مسحي مكياجج والا مب رايحه معاج .. روحي بروحج ..
هاجر: خلااص خلااص بمسحه .. عشان ما اصير زانيه مب عشان سواد عيونج ..
ابتسمت : عفيه عالشاطره ..
راحت هاجر الحمام وغسلت ويهها وحطت لها كحل خفيف ..
هاجر : الحين اوكي ..
قلت : عاال العال ..
هاجر مسكت عبايتها وشيلتها : يلا ..
قلت : يلا ..
نزلنا الصاله وشفت ذياب وراكان موجودين ..
ذياب : وين على الله .؟
هاجر : نوت يور بزنس ..
ذياب : وين رايحين خلصيني ..
هاجر : ااااناا وساروه بنروح الستي ..
ذياب : وليش ان شالله .؟
راكان : خلهم يطلعون شتبي فيهم انت ..؟
ذياب : ياسلااام .. يعني يطلعون لا حسيب ولا رقيب ..
راكان : يعني انت اللي بتصير حسيب ورقيب عليهم ..
ذياب وقف : ايه بصير حسيب ورقيب عليهم .. انا بوديكم..
هاجر قعدت : عيل مب رايحه ..
قلت : هجور شفيج .. هاي كله عشان اخوج بيوديج .. قومي بلا تفاهه
ذياب : سمعتيها .. تقول لج بلا تفاهه ..
هاجر : ساروه انا ماابيه يودينا ..
ذياب : عيل من تبينه يوديج .. تبين الدريول عشان تلعبين لعبتج هاااا ..
هاجر : الدريول مب اول مره يودينا ..
ذياب : ادري بس هالمره الوضع يختلف ..
هاجر : شيختلف ..؟ عشان ساروه معاي ..
ذياب : ايه .. يلا امشو انا بوديكم ..
خذت هاجر على صوب ..
همست لها : هجور خليه يودينا والا بتتكنسل الطلعه .
هاجر : لو يموت ..
قلت : عاد انا ابي اطلع .. حرام عليج ..
هاجر : انزين كسرتي خاطر ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



ذياب : شتقوووووولوون .؟
هاجر : يلا ودنا ..
ذياب شق الحلج : يلا جدامي ..
طلعنا وانا وهاجر ركبنا ورى ..
ذياب : وانا دريولكم .. ليش راكبيت ورى ..؟
هاجر : انت تبي توصلنا .. وصلنا خلاص ..
ذياب : ساروه تعالي جدام ..
هاي وايد مطيح الميانه .. ساروه بعد .. ولا يبيني اركب جدام بعد .. جليل الحيا ..
ذياب : ما تسمعين .. تعالي جدام ما احب اقعد بروحي استوحش ..
ضحكت : هههههههه لا خل اختك تقعد ..
ذياب : لا ما ابيها تقعد عندي .. ابيج انتي .
قلت : لا اختك اولى ..
ذياب : انطموا انتو الثنتين .. محد يركب جدام ..
ضحكت .. كأن احنا نترجاه نقعدجدام من مساعه مب هو ..
حط اغنيه مساري " inta " وتم يرقص ويغني معاه ..
ذياب : ايه صح وين بتروحون ؟
هاجر : الستي ..
وكمل طريجه متجه الى الستي اللي ما شفته الا مرتين او ثلاث مرات .. ووصلنا الستي ونزلت وانا مستااااانسه .. وتمينا ندور .. هاجر ماسكتني وتوديني من مكان لمكان ..
قلت : هجور تعبت امشي نقعد ..
هاجر: ساروه عن العياره تونا ياين..
قلت : امشي نقعد في هالكوفي يلاا تراني هلكت ..
هاجر : زين زين ..
رن جوال هاجر : اوووووووووووووووووووووف هاذي اروج .. مب راده .
قلت : ليش مب راده .. ردي عليها يمكن تبي شي ضروري ..
هاجر : لا هاي تبي تهاوشني عشان رحت وما قلت لها .. اصلا اذا قلت لها بتقول حق امي ما تخليني اطلع معاها .. وانا بتم في البيت والشيخه اريج بتطلع ..
قلت : خلاص زين لا تردين ..
هاجر : مب راده ..
ذياب : ليش تحشون في اختي ..
هاجر : الحين عرفت انها اختك..
ذياب : سكتي انتي لاني مب طايقج ..
ابي اسكر الموضوع : شتبون تطلبوووووووون ..؟
هاجر : انا ابي ملك شيك ..
قلت : انا اابي عصير فراوله ..
ذياب :وانا بعد ابي فراوله ..
وطلبنا وشربنا عصيرنا وهاجر وذياب كله هواش .. وانا كل شوي اسكر الموضوع وافتح موضوع ثاني .. وبعد يتهاوشون .. على الاقل مافي ضرب نفس الاخ تركي .. ما يتعامل الا بالضرب .. يمشي وايده تسبقه ..
ذياب : ها يلا مشينا ..؟
قلت : بنروح البيت ؟
ذياب تخصر : عيل وين تبينا نروح بعد عمري ؟
قلت : نبي نتمشى شوي وابي اشتري لي شويه اغراض .. انت روح وطرش لنا الدريول ..
ذياب : احمدو ربكم اني مواعد واحد من الربع بطلع معاه الحين والا انا وراكم وراكم ..
هاجر : طرش لنا الديول لا تنسى ..
ذياب وهو رايح : لا روحو بتاكسي احسن ..
هاجر : ها حبيبتي زين تبين تروحين ؟
قلت : ابي اروح هالمحل .. شكله حلو ..
هاجر : اوكي .. عقب بنروح دبنهامز ابي اشتري شويه اغارض من هناك ..
قلت : اوكي ..
ورحنا دخلت محل غاااااالي .. بصراحه ما شريت وايد .. وهاجر راحت دبنهامز وشرت لها بدله كامله مع اكسسواراتها وبالشنطه والنعال والمكياج .. اما انا ما شريت لي شي .. قعدت اساعدها في الاختيار .. عقب رحنا المتحجبه وخذت لي جلابيه وحده.. لانها واااايد عجبتني .. وهاجر خذت ثلاث ..
قلت : هاجر هالجلابيه نفس هذي ..
هاجر : ايه وحده لي ووحده لج .
قلت : انزين جيبيها ..
هاجر : بادفع حسابها وعقب بعطيج ..
قلت : لا والله ما تدفعين .. عطيني اياها والا رجعيها ..
هاجر : ساروه عن السخافه ..
وراحت عني وحاسبت الجلابيات وانا خذت جلابيتي وحسبتها ..
واحنا طالعين من المحل ..
هاجر : ساروووووووووه ..
قلت : هاااااا ..؟
هاجر : عندي بطاقه امي ..
قلت : بطاقه شنو ؟
هاجر : بطاقه مادري شيسمونها .. يعني احنا نشتري اللي نبيه وهم بياخذون الفلوس من عند امي مب من عندنا .. يعني ما ندفع كاش ..
قلت : اهاا .. يعني هم يسحبون فلوس من البطاقه ..
هاجر : عليج نوووور .. يلا امشي نخلصها ..هههههههههههههههههههه
قلت : حراام عليج ..
هاجر : هاي الفلوس اللي في البنك عند امي .. شكثرها ما بتخلص امشي نتشرى منها .
رحنا انوتا ولايف ستايل وكليرز لمتد تو حق الاكسوارات..
هاجر : تعبت ..
قلت : حتى انا ..
هاجر : باتصل حق الدريول يجينا ..
قلت : اوكي ..
هاجر : الوو .. محمود تعال لنا الستي .. امممم بتلاقينا في كارفور .. لا تتأخر .. ايه .. يلا اقلب ويهك ..
هاجر : امشي كارفو عشان ياخذنا من هناك ..
قلت : اوكي ..
رحنا كارو فور وهي تاخذ حلويات واشباس وانا سيده عند الكوافي .. وخذت لي شكثر من سنيكرز وجلاكسي ومارس وتوكس وتايم اوت .. وانواع وانواع .. حتى انواع ما عرفهم خذتهم .. وشفت هاجر ماسكه جاري ومتروس من العصاير والاشباس والحلويات .. والكل يطالعها ..
هاجر : هههههههههههههههههههه شوفيهم مستغربين ..
ضحكت : ههههههههههههههههه هالكثر شايله اغراض ..
هاجر : ايه باخشهم عن امي .. ترى اذا شافتهم بتكتهم في الزباله ..
قلت : لحظه بروح اخذ لي عصير وبرجع ..
هاجر : جيبي بالكارتون ..
ضحكت وانا رايحه .. تميت اختار لي عصير التفت الا اشوف واحد شكله كبير بالسن لكن مب وايد .. يعني في الاربعين .. طالعته عدل وهو طالعني .. قام قلبي يرقع ويدق ويخفق .. معقووووووووووووووووله .. معقوووووووله اشووووووووفك هنيه .. معقووووله ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



الج الثاامن زء
همس : ساره ؟
خنقتني العبره : ابوي .؟
هز راسه بمعنى ايه : انا ابوج ..
توقعني ما عرفته .. لكني عرفته على طوول .. رحت لها وضميته وصحت على طووول ..
قلت : يبه ليش خليتنا .. ليش رحت عناا. احنا ما لنا غير ..
ابوي ساكت ..
كملت : حرام عليك .. تلتهنا . تركي ما خلانا بحالنا .. زوج غايوه بالغصب كان بيزوجني لكني شردت وجيت بيت عمتي ..
وابوي ساكت ..
قمت عنه : يبه ليش ما تنطق ..
شفت عيونه تلمع .. كأنه بيصيح ..
ابوي : انا ندمان على اللي سويته فيكم .. و .
وسكت ونزل راسه ..
قلت : يبه شصااير .. شفيك .. احنا مسامحينك يا يبه ..
سمعت صوت من وراي : خاااااااالي ؟؟؟
ابوي رفع راسه وسلم على هاجر ..
ابوي : من يايبكم ؟
هاجر : ذياب اللي يايبنا واللي بيودنا الدريول ..
ابوي : انا بوديكم ..
هاجر : اوكي مافي مشكله ..
وانا طول الوقت اطالع ابوي وعيني ما شلتها من عيونه اللي شكلها مليانه حزن ..
ورحنا وخذنا الاغراض ووصلنا صوب االباركنات .. وشفت ابوي متجه صوب سياره فخمه وكشخه .. ليكون سيااارته .. وقف ابوي عند السياره ..
ابوي : امشوو ..
هاجر راحت بسرعه صوب السياره وانا تميت امشي بالبطئ ..ووصلت عند السياره .
سألته : هذي سيارتك ؟
ابوي : ايه .. حلو ه؟
هزيت راسي بمعنى ايه ..
ركبت جدام وهاجر ركبت ورى .. وصلنا بيت عمتي .. وكنت بنزل ..
ابوي : لا ساره قعدي ابيج ..
رديت وهاجر راحت ونادت الخدامات ياخذون الاغراض ..
قلت : خير يبه ..
ابوي : ابي اشوفج واسولف معاج .. وحشتوووووووني كلكم..
ابتسمت .. ومشينا ..
في الطريج ..
ابوي: انتي قلتي ان تركي مبهدلكم .. شمسوي .؟
تنهدت : يعني هو ما قال لك شمسوي .؟
ابوي : لا .. اصلا ما شفته الا ليمن قال لي ان يبي يزوج غايه ماجد .. بس .. وانا والملاج وماجد وتركي كنا موجودين .. ملج عليهم وطلعت ..
سكت ..
ابوي : تركي شمسوي ؟
قلت له السالفه كل ابوها ..
ابوي : وليش ما قلتي لي .. هو مب على كيفه يغصبج ويغصب اختج ..
قلت : يعني انا اشوفك وادري عنك عشان اقول لك .. حتى رقمك غيرته وما اعرفه ..
ابوي : انا غيرته من زمان .. ورقمي عند تركي وانا قايل له يعطيكم اياه ..
قلت : ما عطانا شي .. انت كنت تكلم تركي وتتواصل معاه .؟
ابوي : لا .. اتصل له بس هو ما يرد علي .. وهو ما يكلمني الا في المناسبات .. وكل ما اقول له ابي اشوفكم يتعذر لي .. مادري ليش يبي يفرقني عنكم .. حتى زياره ما يخليني ازوركم ..
خنقتني العبره .. حسيت ان ابوي ضعيف ..
قلت : ليش تركي جي يسوي ؟؟
ابوي : مادري ..
قلت : المهم .. شخبارك انت .. وشمسوي في حياتك ..
ابوي وقف السياره
ابوي : نزلي في البيت بقول لج ..
نزلت وشفت بيت اقصد فله كبيره .. وشكلها الخارجي رووووووووعه ..
قلت : هذا بيتك ..
هز راسه بمعنى ايه ..
دخلنا وانا في بالي ستين الف سؤال .. دخلت الصاله واول ما شفتها انبهرت .. صاله مرتبه وحلوه وراقيه .. واثاثها مرتب .. ابوي من وين له كل هالفلوس عشان ياخذ له بيت هالكبر .؟
قعدت ..
ابوي : ببدل وبجيج زين ..
قلت : زين .
ما قدرت اتم قاعده .. قمت ومشيت ووصلت المطبخ .. شفته يااااي يجنن .. فيه حركات وديكورات .. وطلعت وفتحت باب كان جنبه .. لقيته حمام .. سكرته ورحت صوب الباب لان كان في باب بعد جنبه .. فتحته شفت ميلس .. يااااي البيت يجنن بس معقووله هذا بيت عزووبي .. سمعت صوت التلفزيون قلت هذا اكيد ابوي .. رحت بسرعه الصاله .. وشفت واحد صغير مع الخدامه اعطيه عمر سنتين ..
قلت : منو ؟؟
التفت صوبي وتم يطالعني .. ويات وحده كأنها كبره .. .. وكأنها كانت بتتكلم ويوم شافتني سكتت ..
قلت : منو انتو ؟؟
قالت : ابي بااااباااا..
ليكوون ابوي مغلط وجايبني بيت جيرانهم ..
شفت ابوي نازل من فوق ولابس جلابيه .. تميت اطالعه ابيه يفهمني الموضوع ..
ابوي : شفيج ؟
قلت : منو هذيلا ؟؟
ابوي طالعهم : خوانج ..
شهقت : نعم ؟؟
ابوي : ايه شفيج ..
قلت : من متى خواااني .. يعني انت متزوج
ابوي نزل راسه : ايه ..
قلت : شلووون ..
ابوي مسك يدي : تعالي بقوول لج السالفه ..
قعدنا على الكرسي واليهال يطالعونا ..
ابوي : جينا .. خذي ناصر وفاطمه وديهم الغرفه ..
قلت : مسميها فاطمه ؟
ابوي : ايه احب هالاسم ..
قلت : عشان امي والا ..؟؟
ابوي : مب هاي سالفتنا ..
قلت : قوول كلي اذان صااغيه ..
ابوي : انا متزوج وحده من اصل مغربي .. بس عندها جواز قطري ..
قلت : ليش امي قصرت في حقك ؟!!
ابوي : امج ما قصرت .. بس انا ما ااقدر اتم بدون زوجه .. وهذي اسما شفتها كانت تشتغل معانا وحبيتها .. وتزوجتها ..
قلت : انت حبيتها قبل لا تطلق امي صح ؟
ابوي منزل راسه ويهزه بمعنى ايه ..
قلت : ليش يبه .. ليش .. حرام عليك امي ما قصرت بحقك .. صانتك وصانت بيتك وربت عيالك وتحملت شكك وغيرتك الزايده عليها .. وتحازيها بأنك تحب غيرها وتتطلقها ..؟
ابوي : انا ندمااان .. والله العظيم ندماان .. انا اكتشفت ان مافي ام نفس امج يا ساره .. والله الحين عرفت قدرها .. هذي اسما طلعت لي قروون .. راحت عند اهلها وخلت ناصر وفاطمه عندي .. ولا فوق هذا خلتني ابيع الشقه اللي كنت شاريها لها .. وخذت هالبيت بعد ما بعت اللي وراي واللي دووني .. وتسلفت بعد .. وخلتني اسجل هالبيت بأسمها .. وانا من زود حبي لها سجلته على طوووول بدون ما اتردد .. ..وتميت معاها ويابت فاطمه وناصر توأم عمرهم سنتين .. وبعد ما راحت حق اهلها صدمني واحد ياي يطق الباب ومعاه ورقه .. ويقول ان هالبيت بيته .. يعني باعته .. باعته وخلتني
سكت شوي ..
عقب تكلم : الحين انا شاسوي .. مديون ولا عندي بيت اروح له .. راعي البيت جزاه الله الف خير خلاني اتم في البيت لين ما ارتب اموووري ..
كسر خااطري ابووي .. وانا اللي فكرته عايش مرتااح في حيااته .. طلع همه اكبر من بيته ..
كان الصمت سيد الموقف ..
قلت بعد فتره من الهدوء : انزين ليش ما تسكن عند عمتي ..؟؟
ابوي : عمتج ما راح تستقبلني .. اصلا حتى لو استقبلتني ما اعتقد راح تستحمل وجودي واايد .. وانا يبيلي وايد لين ما اسدد هالديون واشتري لي بيت واثثه .. يعني ببتدي من الصفر .. تعرفين يعني شنوو من الصفر ..
قلت : ما تقدر تتسلف من عمتي وتسدد ديونك وتشتري لك بيت .. وعقب على مهلك رد لها شوي شوي ..
ابوي : عمتج يا حبيبتي ما تهتم الا في نفسها . وانا ما احب اذل روحي اكثر من جي .. انا حاولت افاتحها بالموضوع بس .. بس بالمقدمات .. قالتها لي بكل صراحه ووقاحه .. اذا تبي فلووس ما عندي .. وانا حبيت اغير السالفه عشان ما اتفشل وانحرج اكثر .. وبيت لها اني مو محتاج فلوس ..
ياااربي ابي اسااعد ابوووي. . لكن ما اقدر ولا اعرف شلوون ..انا بروحي ابي من يساعدني ..
قلت : بيع سيااارتك .. سيارتك فخمه .. وبالفلوس اخذ لك سياره عاديه وبتبقى فلوس شوي سدد فيهم ديونك ..
ابوي : والباقي ..
قلت : في ذاك الوقت يحلهم الف حلال ..
ورن جوالي .. وشفت الرقم مب غريب علي .. كأنه رقم حمد .. انا مسحت رقمه بعد شيبي .. مب راااده ..
ابوي : منو امج ..؟
ارتبكت :لا هااااي لطووف .. ايه لطووف رفيجتي متصله لي .. مادري شتبي ..
ابوي : ردي عليها شوفيها شتبي ..
سكت الجوال ..
قلت : سكرت ..!
وبعد دقيقه رن مره ثانيه ..
ابوي : ردي على البنت يمكن تبي شي ضروري ..
رديت : هلا لطوووف ..
حمد : سااره واخيرا رديتي ..
قلت : الحمدلله بخير شلونج انتي ,,
حمد : سااره انا مشتااق لج .. سااره انا مستعد اعصي كلام امي ... بس نرجع لبعض .. ارجوووج ساره .. ابيج تفهميني وتحسين فيني .. ارجووج عطيني مجاال اتكلم ..
قلت : ايه ايه انا عند ابووي .. تامريني بشي ..
حمد : لا سااره ارجووج لا تسكرين ..
قلت : الله يسلمج .. مع السلامه ..
وسكرت على طووول وبندته مره وحده .. وانا خانقتني العبره ..
ابوي : تبي شي ضروري .؟
قلت : لا تبي تسولف بس ..
ابوي قام : ما تبيني اوصلج بيت عمتج ..
قمت : ايه يلااا ..
لبست شيلتي وكنت لابسه عبايتي ..
قلت : يبه ..
ابوي : هلا ..
قلت : ابي اشوف فاطمه وناصر قبل لا ارووح ..
ابوي ابتسم : اخواانج ..؟
قلت : ايه ..اخواني ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



ووداني لهم .. شفت ناصر نايم في حظن الخدامه وريم تمص صبعها وتلعب في شعرها وشكلها بتناام .. دنعت لهم وبستهم .. ياااي شكلهم يجنن .. فاطمه دبدوبه وشعرها لونه كستنائي فااتح وبيضا ماشالله عليها وعيونها فااتحه اكيد على امها لان ابوي عيونه بني قاامج .. وناصر ابيض وعيونه فاتحه بعد وشعره كستنائي بس اقمج منها شوي .. يحليلهم يتشاابهوون .. بس فطومه احلى .. >> لازم هي بنت ..
طلعت من غرفتهم ورحت عند ابوي اللي كان ينطرني في السياره .. ركبت جدام وابتسمت له وبادلني الابتسامه ..
ابوي : شفتيهم ..
قلت : ايه يجننووووون ..
ومشينا وطول الطريج سااكتين .. ووصلني البيت .. ورحت غرفتي على طول وماشفت حد في الصاله .. فتحت جوالي وعلى طول ياي مسج .. فتحته لقيته من حمد !!
" يا اهل هالبيت بشكي بنتكم ..
تعبت روحي والله بصدها ..
اقسمت قلبي هي القسمتين
نصف عندي ونصف باقي عندهاا ..
يا اهل هالبيت شوفي حالتي
صار لي من العام ناطر وعدها
البشر تسهر كم ليله وتنام
وانا كل عمري سهر من بعدهاا
ارضعتني الحب واسقتني الغرام
واسقت احساسي انا من شهدها
افطمت قلبي وهو توه صغير
كل قلوب الناس لعبه بأيدها
دموعي غرقت خدي اناا
ولا مره دمعه بخدها
يا اهل هالبيت حلوو علتي
لاني من قلبي ولا من ودها "
يعني شقصده .. انا اللي ما اسأل عنه .. وهو برووحه اللي متعذب ..؟ والله انه يبط الجبد ..
خليه يولي .. والله وحشتني امي فديتها والله .. خلني اتصل لها .. ما اتصلت لها كلش ..
مسكت جوالي واتصلت على البيت .. يرن ويرن ويرن .. محد يشيله .. اوووووووف ..
كاااااااهم ردوو ..
رديت : الوووووووووه
ميمي : الوووه ..
قلت : ميمي !!
ميمي : منوو ؟
قلت : انا ساارووه .. وين امي ؟؟
ميمي : ماما في المطبخ ..
قلت : ناديها ..
ما سمعت حس ..
قلت : الوو
محد يرد ..
رديت : الوووووووووو
محد يرد .. اسمع ميمي تصيح ..
قلت : الوووووووو ميمي .. ميمي حبيبتي شفيج ..
صوت خشن نقزني: ويهمج شفيها ..
قلت : منوو تركي ؟؟
تركي : شتبين .؟ ليش متصله ؟؟
قلت : ابي امي ابي اكلمهاااا ..
تركي : انتي طلعتي من هالبيت .. ابيج تنسينه وتنسين اللي فيه ..
قلت : تركي حراام عليك .. انا طلعت من البيت والسبه تسلطك .. غير طبعك ياخي عشان الواحد يقدر يعيش معاك ..
تركي : والله اكاهم قدروا يعيشون معاااي .. انتي اصلا محد يقدر يعيش معاج .. وبعد كم يوم عمتج نهله بتطردج من البيت وعاد قعدي بروحج .. لان مالج رجعه لهالبيت مره ثانيه .. انتي طلعتي منه ولازم تنسين ان عندج بيت .. وانسي اهلج بالمره ..
قلت : حقير طووول حمرك حقير ونذل .. عطني امي ما ابي اكلمك ..
تركي :قلت لج انسيها انتي فااااااهمه .. انسيها ..
وماسمعت الا صوت طووط طوووط ..سكر التلفون .,,
حذفت رووحي على السرير وقعدت اصيح .. حراام عليك تركي حراااااام .. انت اخوو انت؟ .. انت اخوووووووووو ..؟؟؟ والله انا ابي اعرف شلووون هم مستحملينك قااعدين وياك في نفس البيت .. خذت جوالي ويدي ضرب لرقم ما اعرف اي رقم .. بس اللي اذكره اني وايد اتصل عليه ..
قلت وانا اصيح : الوووو .
ردو : سااره ..؟ والله كنت حااس انج بتتصلين ..
قلت : حمد ؟!!!!!!!!!!
حمد : ايه حمد .. متصله لي وماتعرفين اذا انا حمد والا لا .؟
ما قدرت امسك رووحي .. صحت على طوووول ..
حمد : ساره شفيج ..؟ حبيبتي لا تصيحين .. تركي ضربج ..؟؟ سوى لج شي .. شالي مضاايجج حبيبتي ..
ما قدرت ارد .. تميت اصيح ..
حمد : ساره تكلمي .. والله الحين اجي لين عندج .. تكلمي ..
حولت اسكت : انا متضاايقه...
حمد : انزين شاللي مضاايقج .؟
قلت : خلاص خلاص .. انا بسكر بااي..
حمد : لحظه .. الحين متصله عشان تصيحين وتقولين لي متضاايقه وتسكرين؟؟!!
سكت ..
حمد : ساره انا ادري انج متضاايقه وادري اللي مضايقج انا .. بس انا كنت اتصل لج وانتي ما تردين حتى لطوف ما تردين عليها .. شفيج ؟
سكت ..
حمد : ساره .. ساره تكلمي ارجووج .. ساره انا ما انام الليل .. ساره انا .. انا احبج ... حسي فيني ..
صرخت : حمد حرااااام عليك حرااام .. اناا مب ناااقصتك والله مب ناااقصتك .. انا مشااكلي وااااااايد واااايد... لا من تركي ولا من ابوي ولا من قعدتي في بيت عمتي .. حمد انت حس فيني .. انا متعذبه في حياااتي .,. انا متلتهه انا وحيده .. انا لو بأيدي الموت جان طلبت الموت في هاللحظه ..انت اللي حس فيني وخلني بحااالي .. انا ما ااعرف شاسوي بعد هاللحظه .. ما اعرف بتم في بيت عمتي لين متى .." صحت "
حمد : انا مستعد اخذج من بيت عمتج ونروح للمحكمه على طول مع ابوج ونتزوج .. شقلتي ..؟
صحت زيااده لان اللي يقوووله مستحيل : حمد انت ما تفهم .. انت حق بنت خالتك .. واذا انت ما تبيها شي راجع لك .. بس انا ما اقدر اتزوجك .. لاني حطيتك في بالي كواحد متزوج ..
حمد : بس انا ما تزوجتها للحين ..
قلت: حمد ارجووك سكر الموضوع وانسى اني اتصلت لك .. اسفه على الازعااج .. فمان الله ..
وسكرت على طول ما انتظرت رده .. انبطحت على السرير وتميت افكر بحالتي ..رن جوالي وقحصت .. شفت غايوه المتصله لي .. رديت..
قلت : هلا والله ..
غايوه : اهلين وسهلين بالقاطعه .. شلوونج شخبااارج .؟
قلت : الحمدلله بخير .. انتي شلونج وشلون ريلج .؟
غايوه : الحمدلله كلنا بخير ,,انتي شلونج ؟
قلت : نفس كل يوم .. المهم كلمتي امي .؟
غايوه : ايه توني مسكره من عندها ليش ؟
قلت : غاايوه طلبت ارجوووووج لا ترديني ..
غايوه : طلباتج اورلمر طلبي حبيبتي ..
قلت : ابيج تتصلين حق امي وخليها تقعد عن
التلفون عشان انا ابي اتصل لها ..ابي اكلمها غااايوه
غايوه : ليش شالسالفه .؟
قلت : انا مب فاضيه الحين اقول لج السالفه .. قولي حق امي هالكلام وخلاص ..
غايوه : ان شالله .. مع السلامه ..
قلت باي
ونطرت شوي الا غايوه متصله ..
رديت بسرعه : هااا ؟
غايوه : اتصلي قلت لها .
قلت : اووكي .. باي ..
وسكرت بسرعه واتصلت حق امي ..
امي : الوو .
قلت : هلا يمه ..
امي : هلا يمه هلا ساره شلوونج شخباارج ..شمسويه ..
خنقتني العبره : بخير يمه انتي شلوونج شخباارج .. وشخبار ميمي وريموه وخلود .. شخبارهم كلهم ..؟
امي : كلنا بخير يمه نسأل عنج .
قلت : شخباار خالي من فتره ما جاني ولا اتصل لي ..
امي : خالج مسافر يمه ..
شهقت : وين مساافر ..وليش ما قال لي .؟
امي : ماري سفرته يات فجأه ..
قلت : ليش سافر ؟
امي : دوره يمه .. راح لندن .. بيتم كم شهر بس ما راح يطول ..
قلت : الحمدلله ..
امي : متى بتجين يمه .. خلاص تركي نسى ..
قلت : يمه تركي مستحيل ينسى .. يمه انا حياتي صارت مبهدله .. يمه انا ما اقدر استحمل اكثر من جي ما اقدر ..
امي صاحت : يا يمه لا تعذبين روحج وتعذبيني معااج .. انا كل يوم افكر فيج واحمل همج .. وكل يوم اكلم تركي انه يرجعج البيت .. بس كله يسكر الموضووع ..
قلت : يمه خلاص انسي الموضوع .. انا بدبر كل شي ..
وتمينا نسولف عقب سكرنا .. وسكرت الليت ونمت ..
فتحت عيني وشفت الساعه 11 الضحى .. قمت غسلت ويهي ولبست جلابيه وحطيت شيلتي على كتفي وفتحت البلكونه وتميت اطالع الحديقه .. لان غرفتي تطلع على حديقه الفله .. شفت هاجر تتكلم في التلفون وشكلها منفعله .. لبست شيلتي ونزلت الصاله لقيت غيث قاعد ..
قلت: السلام عليكم ..
غيث : وعليكم السلام .. هلا ببنت العم اللي تحس فيني .. تدرين اني قاعد بروحي ويايه تونسيني صح ؟
قلت : لا انا مادري انك هنيه ..
غيث : عاد قولي ايه جامليني ..
ضحكت : هههههههههههههههه ايه اصلان انا اول ما فتحت عيني لقيتك قاعد في الصاله جيت ركض عشان ما اخليك بروحك ..
غيث : بل بل يالصواريخ .. يودي السقف لا يطيح .. اعنبوه دارج انا توني قاعد وين لحقتي تطالعيني ..
قلت : مب الحين انت قايل جاملي ..
غيث : انا قلت جاملي ما قلت شلخي ..
قلت : هذا ويهي ان عطيتك ويه مره ثانيه ..
غيث : قعدي بس قعدي طالعي معاي هالكارتون .. خوش كارتون والله ..
يلست على الكرسي اللي جنبه وتميت اطالع .. التفت على صنيه القهوه والجاي .. وصبيت لي جاي حليب ..
قلت : تبي ؟
غيث : عزيمه بحارنه هي ..؟ صبيلي خلصي ..
قلت : زين .. لا تقعد تصاارخ ..
صبيت له في كوب وعطيته ..
غيث : مشكوووره ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



قلت : اخيرا طلعت منك كلمه عدله .. ولا بدون نفس يقولها ..
غيث : حمدي ربج وبوسي يدج عدله ومقلوبه ..
تخصرت : عشان شنو يااحظي ؟
غيث : عشان شكرتج ..
حطيت ريل على ريل ومسكت الكوب بيدين وتميت اشرب .. وشوي دخلت هاجر وراحت غرفتها على طووول ..
لا شي مستوي .. اكيد هذا عبدالله .. متهاوشه معاه .. بس بعرف السالفه منها .. عاجل ام آجل .. شربت حليبي كله وقمت .. ابي اشوف هالهاجر شمسويه ..
رحت غرفتي .. قلت الحين بتجيني وبتقول لي السالفه .. ما جات .. اروح لها احسن لي .. الفضول بيذبحني ..
طقيت باب الغرفه ..
هاجر : الباب مفتوح ..
دخلت : انتي ما تقولين لي شفيج .؟
هاجر : شفيني.؟
قلت : ابيج انتي تقولين لي .
هاجر : متهاوشه مع هالسخيف .. ياربي هو ما صار زوجي للحين ويتحكم .. اوووف ..
انا قلت .. كنت حاسه ان عبدالله في السالفه ..
قلت : عبدالله ؟
هاحر : ايه .. قلت له بروح بيت رفيجاتي اليوم قال لي اي وحده .. قلت له ميس .. قال لي انا ما ارتاح لها .. يخي يبط الجبد ..
قلت : وانتي ليش تقولين له .
هاجر : انا متعوده من يصير شي بسيط اقول له ..
قلت : قولي له اوكي وروحي .. بيزعل خله يزعل .. بيرضى عقب ,,
هاجر سكتت ..
قلت : شقلتي .؟
هاجر : ايه بروح . انا شعلي منه ..قومي انتي بعد تجهزي ابيج تروحين معاي ..
قلت : الحين بترووحين ..؟
هاجر : ايه بتغدى عندها ..
قلت : لا مابي اروح ..
هاجر : لا عاااااد ارجووووج .
قلت : والله ما ابي ما ابي..
هاجر : ليش انزين ..
قلت : مالي خلق حتى اطلع برع غرفتي ..
هاجر: كيفج .. انا بتسبح الحين عشان اروح الصالون ويسون شعري وويهي مكياج ..
قلت : روحي ..
طلعت من غرفتها متوجهه لغرفتي .. انبطحت وعلى طول نمت .. ما حسيت بروحي ...
وعيت على حس هاجر ..
هاجر : شينوووووومج الحين .؟
قلت : والله مادري شلون نمت .. بس المهم شتبين .؟
هاجر : ابي رايج في لبسي ..
كانت لابسه بدي طويل يوصل للركب احمر وعليه وجه اسود .. وتحته برموده ضاقط اسود يوصل لنص الساق ونعال واطيه سوده وفيها ورده حمره ومكياجها احمر وبيج نااعم وشعرها مسويته بف خفيف وحاطه ربطه ..طالعه روووووووعه ..
قلت : لا اله الا الله .. روووعه هجوووور رووعه ..
هاجر ابتسمت : صج .. والله انا ما كان عاجبني المكياج .. انا قلت لها ابيه دفش ..
قلت : لا مب حلو الدفس وحفله غدى .. لا مب حلو .. مكياجج واايد حلوو ..
هاجر : اوكي حبيبتي مشكووووووره على رايج .. بصراحه زرعتي فيني الثقه .. يلا انا بروح .. بااااااي ..
قلت : مع السلامه ..
شفت الساعه 3 ونص .. مسرع مر الوقت ..بروح الصاله احسن لي ..
غسلت ويهي ولبست شيلتي ونزلت .. شفت اريج قاعده في الصاله وتتكلم في التلفون ..
اريج : لا حبيبي خلنا نأجل العرس شوي .. لا بسرعه بعد 6 شهور .. شرايك 8 \8\2008 والله حلو .. ربعي كلهم بيجنون عليه .. لا ان شالله بنلاقي ..ليش انزين ..
شفت ويها احمر .. مادري شيقول لها .... شافتني وطلعت برع ..
اوووف يوعانه .. ايه صح انا وهجور امس شرينا شكثر حلويات .. بروح اشوفهم ..
دخلت غرفتها ولقيت الاكياس على صوب .. خذت لي شوي في كيس وطلعت .. شفت ذياب على ما اعتقد .. لان هو يلبس بدل ..
قلت : السلام عليكم .
ذياب : عليكم السلام .. هلا ببنت الخاال .. هلا ..
ابتسمت : هلا فيك ..
ذياب : شعندج ..؟
قلت : شبس .. تبي ؟
ذياب : ايه ويبيلها عزيمه ..
مد يده وخذ الكيس من عندي ..اووووف عاد انا يوووعانه ..
ذياب : اوه هاي ليز الاخضر بالملح والخل .. انا ما احبه يوديه ..
مسكته وانا احمد ربي ان خلا لي شي .. قعدت وفتحته وتمت اكل ..
ذياب وهو يفتح الكافي : الا اقوول ..
قلت : خير ...؟
ذياب : العنز وين عنج .
قلت : هاجر ؟
ذياب : ايه ..
قلت : راحت عند رفيجتها ..
ذياب : وماودتج الدقسه ..
ياتني الضحكه بس كتمتها : لا انا ما ابي اروح ..
ذياب : ااافا ليش؟
قلت : مالي خلق ..
ذياب : احسن ما رحتي .. عشان اشوفج ..
سكت ..
ذياب : انتي مب متزوجه صح ..؟
استغربت من سؤاله .. بس جاوبته : لا
ذياب : ولا مخطوبه ..
قلت : لا .. ليش تسأل .؟
ذياب : لا ولا شي .. فضووول ..
قلت : اهاا
التفت صوب التلفزيون الا عمتي يايه ..
ذياب : ماااااااااااااااااماااااااااااااتي !!
وراح لها ..
عمتي: هلا حبيبي هلا .. والله وحشتني ..
ولمو بعض .. الحمدلله والشكر اللي يشوفهم يقول هذي مرته وهي زوجته . ما كنه ولدها .. كل 5 دقايق شافوا بعض .. وكلمه وحشتني ما تفارق عمتي .. طبعا بس لذياب .. والا لعيالها الباقي ما تقوول .. والحين انا شحارني ..
عمتي : وين كنت اتصل لك ما ترد .؟
ذياب : امبلا رديت ماما .. حتى قلتي لي رد البيت وانا جيت وقعدت مع بنت الخال ..
عمتي : اهااا .. عيل ما بتجي معاي .؟
ذياب طالعني : لا يمه انا بقعد هنيه وعقب بروح عند الربع .. مواعدهم ..
عمتي : على راحتك حبيبي .. يلا بااي
ذياب : باايو ..
طلعت عمتي ويا ذياب قعد جنبي .. وانا بعدت شوي .. لان الكرسي لشخصين .. انا وهو قاعدين عليه .. ما يصير ..
ذياب : الا بسألج .. انتي ما عندج اصدقااء .؟
قلت : امبلا ..
ذياب : ما اشوفج تروحين لهم ..
قلت : انا مب متعوده اروح لهم ..
ذياب : ايه احسن من هالعنز اللي عندنا 24 ساعه مطيحه في بيت ربعها .. الي يقول محد عنده ربع غيرها ..
قلت : كيفها البنت تبي تروح وتجي .. انت واقف في طريجها ليش ؟
ذياب : لاني واقف في طريجها ولا شي ..
حط يده على حد الكرسي من فوق .. يعني فوق ظهري .. شفت ان الحبيب مصخها حبتين .. قمت ورحت الكرسي لشخص واحد ..
ذياب : ضايقتج في شي ..؟
قلت : لا سلامتك ..
قام .. ليكوون بيقعد في حظني بعد .. يه وقعد في الكرسي اللي جنب الكرسي اللي انا قاعده عليه .. جدم على اساس يكون قريب مني .. مديت يدي ابي اخذ الريموت حط يده في يدي ..
صرخت : وبعدين ..
شكله تخرع وتم يطالعني وهو فاتح عيونه على الاخر ..
قمت ورحت غرفتي على طووول .. فصخت شيلتي وانبطحت على السرير .. وانا افكر شيبي يوصل له ..؟ اووووف ملل .. حياتي كلها ملل .. قمت تسبحت ولبست جلابيه اللي شريتها ومشطت شعري ورفعته بكليب فيه ورده كبيره شوي .. حطيت لي بودره خفيفه وكحل .. ولبست شيلتي وطلعت .. ما شفت ذيااب الحمدلله .. تميت اتمشى في البيت .. بروحي محد موجود .. وصلت عند غرفه بو غيث .. طقيت الباب ..
قال : دخلي هاجر ..
دخلت : انا ساره عمي ..
لقيته قاعد على الكنبه صوب الدريشه .. والدريشه مفتحه وطالع الغروب
بو غيث : هلا هلا ساره تعالي ..
شميت ريحه غرفته ريحه مستشفى .. في كل مكان ادويه .. آآخ يا عمي يالمسكين .. شبتتحمل ..؟ وحدتك .؟ والا مرضك .؟ والا اهمال زوجتك وعيالك ؟؟
قلت : شلونك عمي .؟
بو غيث : والله عايش في هالدنيا ..
قلت : ما تشوف شر ..
بو غيث : الشر ما يجيج ..
قلت : تامرني بشي عمي .؟






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Shi3voice.com25


احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !  - صفحة 2 Vide



بو غيث : سلامتج يمه .. بس لو تنادين لي الخدامه تساعدني .. ابي اقوم على الفراش ابي ارتاح .. ظهري يعورني ..
قلت : انا بساعدك ..
ورحت مسكته من يده ووصلته سريره .. وطلعت برع .. وانا احس بالفراغ .. ابي اتصل حق حد من اهلي بس اخاف يطلعون لي مشاكل وسوالف معالها اول ولا تالي .. وصلت عند المسبح .. فتحت الباب شوي شوي .. يااااي .. كبير .. هالمسبح ما روتني اياه هجوور .. دخلت وشفت طالولات راقيه حلوه حواليه من طرف واحد .. وكان الليت مطفي .. وكان النور جاي من اشعه الشمس البسيطه .. دخلت وما اسمع الا صوت كعبي ..






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن
 

احسسْب الدنيــآ إ مثل أمي ! آزعلهـِِــآ إ وتراضضينَي . . ( w ) !

صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

alasfoory ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ
ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÕÝæÑíÑÇÈØ ÇáãæÖæÚ
alasfoory bbcode BBCode
alasfoory HTML HTML ßæÏ ÇáãæÖæÚ
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصفوري :: » (ஜ♥ أَبَج ـــدِيَآت الْحَ ــــــرِف و الْكَـــلِــــمَة ♥ஜ) « :: كَآن يَآ مَكَآن فِي قَدِيْم الْزَّمَان .. :: قـسَــم الرِّوَايَــات (( الـطُــوِيــلَه )) ..-
©phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع