لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE
بوابة المنتدى
ÇáãäÊÏì
مدونة العصفوري
س.و.ج
المجموعات
مواضيع جديدة
قائمة الاعضاء
أفضل 20 عضو
الدخول
ÃåáÇ æÓåáÇ Èß ÒÇÆÑäÇ ÇáßÑíã¡ ÇÐÇ ßÇäÊåÐå ÒíÇÑÊß ÇáÃæáì ááãäÊÏì¡ ÝíÑÌì ÇáÊßÑã ÈÒíÇÑÉ ÕÝÍÉ ÇáÊÚáíãÜÇÊ ,  ÈÇáÖÛØ åäÇ , ßãÇ íÔÑÝäÇ Ãä ÊÞæã ÈÇáÊÓÌíá ÈÇáÖÛØ åäÇÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÇáãÔÇÑßÉ Ýí ÇáãäÊÏì ÃãÇ ÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÞÑÇÁÉ ÇáãæÇÖíÚ æÇáÅØáÇÚ ÝÊÝÖá ÈÒíÇÑÉ ÇáãæÇÖíÚ ÇáÊí ÊÑÛÈ.
التسجيل
إسترجاع كلمة السر
مواضيع لم يرد عليها
أفضل عشرين مشاركين اليوم
ÃÝÖá ãæÇÖíÚ
ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
ÇáÈÍË




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

كاتب الموضوعلعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
عصفوري


avatar

عصفوري نشيط
عصفوري نشيط



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 233

العمر العمر : 21

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : مكتئب






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] border="0" alt="" />

[size=24]

تحيه طيبه وسلاما عاطراً إلى جميع أحبتي وإخوتي العزيزين على قلبي في بيئة الإبداع والتميز على برامج نت



كما يقول المثل : (المكتوب مبين من عنوانه)

فالكثير والكثير من الأخوه الكرام يتوقون شوقاً لرؤية حبيب القلب Kaspersky PURE بيتكلم عربي



وها أنا اليوم أضع بين يديكم النسخه العربيه والنهائيه من الشركه العريقه في مجال الحمايه Kaspersky



أدعكم مع جوله سريعه ,, مع الحلو الأمور الكاسبر بيور





المميزات



* يكافح التهديدات الالكترونية



Kaspersky PURE يبقي البرامج الضارة والرسائل المزعجة ، فيما أنت تعمل مع تطبيقاتك، بريدك والانترنت. الأدوات الإضافية تزيل أي أثر للمعلومات والبيانات لذلك لا يتمكن المخترقون من تتبعه.



* يحمي ممتلكاتك الرقمية



Kaspersky PURE يجنبك من ضياع ملفاتك الموسيقية ووثائقك وغيرها ومن سرقتها أو استغلالها. اداوت النسخ الاحتياطي المتقدمة وتقنيات التشفير الحديثة تعني أنك تستطيع أن تقرر مع من تتشارك البيانات الشخصية.



* يحفظ بياناتك الرقمية



Kaspersky PURE يحوي ما تحتاجه لتحمي بياناتك الشخصية الرقمية. لوحة المفاتيح الافتراضية والتقنيات الحديثة لمكافحة الفيروسات والنظام إدارة كلمات السر لن تخذلك أبدا.



* يضمن لك ولعائلتك عملا آمنا في الانترنت



بمساعدة Kaspersky PURE يمكنك أن تتولى إدارة حاسوبك في المنزل وترى ما يفعله ويراه أفراد عائلتك. كما أن أنظمة التقارير تعلمك بكل المستجدات وتحمي عائلتك.



* يتيح إمكانية الإدارة المركزية للشبكة



Kaspersky PURE يتيح لك مراجعة حالة أمان الشبكة، تحميل التحديثات تلقائيا من حاسوب معين، يدون الأحداث وينظم الفحص بحثا عن الفيروسات والنسخ اللاحتياطي من أي نقطة في شبكة المنزل.



* يوفر حماية شاملة



Kaspersky PURE هو كل كا تحتاجه لحماية الشبكة في منزلك، متيحا لك إدارة أمان الشبكة والحفاظ عليها خالية من البرامج الضارة وليس من الضروري أن تكون خبيرا في هذا المجال.




الخصائص



هو الطريقة الجديدة لتضمن أن حاسوبك في أفضل حال. مميزاته الفريدة وأدائيته تطورت بشكل كبير لتلائم المستخدمين في المنازل من حيث التنصيب والاستخدام وذلك عبر تقديم حماية استثنائية:



* Kaspersky PURE يحوي جميع الخصائص التي توجد في Kaspersly Internet Security 2010 التي نثق فيها إضافة إلى خصائص جديدة



* حماية كاملة من البرامج الضارة والرسائل غير المرغوب بها بما فيها تكنولوجية Sandbox المتقدمة لحماية مضمونة يتضمن تكنولوجيا الكشف محسنة!



* خاصية My Control Centre توفر إمكانية الإدارة المركزية للمهام، التقارير والتحديثات وغيرها من أي حاسوب في الشبكة. . جديد!



* خاصية Password Manager يمكنها أن تنشئ، تشفر وتحفظ أسماء الدخول، ملء الاستمارات وتحوي على لوحة مفاتيح في داخلها جديد!



* مراقبة أبوية مطورة ومراقبة الاتصال بالانترنت، الحاسوب واستخدام التطبيقات والاتصالات. تحوي ميزات فريدة وإضافية!



* آلية التخلص من الملفات تستخدم تقنية تجعل من غير الممكن استعادة البيانات المحذوفة، حتى باستخدام البرامج المطورة جديد!



* النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات يضمنان سلامة بياناتك. قم بضبط الجداول، إعادة الملفات إلى وضعها الأولي واختيار وسائط النسخ الاحتياطي. جديد!



* تشفير البيانات يدعم الحماية. قم بإنشاء وتخزين ونقل البيانات إلى حاويات مشفرة وكلمات السر لها محمية. جديد!



مقارنه





متطلبات النظام





لتحميل البرنامج إضغط على الصوره وحمل من موقع الشركه مباشرة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أتمنى لكم الإستفاده مع الحمايه المطلقه للكاسبر



إن كان مجهودي يستحق التقييم فإدعمني معنوياً أخي الفاضل بالضغط على الصوره
[/size]






ÊæÞíÚ ; عصفوري

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
admin


avatar

tom sawyer
tom sawyer



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1226

العمر العمر : 26

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رايق

الأوسمهوسام التميز






شــــــــكـــرآآآآآ أخي عصفوري برنامج قوي فعلاً
سلمت يمنااك
Thaaaaaaaaaaaaaaanks






ÊæÞíÚ ; admin

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
عصفوري


avatar

عصفوري نشيط
عصفوري نشيط



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 233

العمر العمر : 21

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : مكتئب






]center]
العفو خوي violet
على مرورك شرفت صفحتنه
[/center] :D






ÊæÞíÚ ; عصفوري

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
umksha


avatar

المرآقبه العآمهًٍ
المرآقبه العآمهًٍ



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 772

العمر العمر : 32

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : مكتبئه

الأوسمهإداري متميز نآئب المدير











هلا أخوي (( عصفوري )) ..





مشكور ع هذا البرنامج العملاق وهو من اقوى البرامج المكافحه للفيروسات ..

جاري التحميل ..


يسلموو والله يعطيك الصحه والعافية ..


تحياتي










ÊæÞíÚ ; umksha



بنوتتي غفور ..
صلوا ع النبي ..
وقولو ما شاء الله ..
والله يخليها الي ولا يحرمني منها يارب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
روبن


avatar

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 387

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : مستمتع






مشكور علىالموضوعات

مع تحياتي <<روبن>>






ÊæÞíÚ ; روبن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
Wwe


avatar

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 347

الجنس : ذكر

1





مشكور على الموضوع
ننتضر جديدك وشكرا






ÊæÞíÚ ; Wwe
 

لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE

صفحة 1 من اصل 1

alasfoory ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ
لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE ÍÕÑíÇÇ , لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE ÈÇäÝÑÇÏ , لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÕÝæÑí , لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE Íãá , لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE download , لعشاق اللغه العربيه,,النسخة العربيه والنهائيه لعملاق الحمايهKaspersky PURE ÊÍãíá ÍÕÑí
ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÕÝæÑíÑÇÈØ ÇáãæÖæÚ
alasfoory bbcode BBCode
alasfoory HTML HTML ßæÏ ÇáãæÖæÚ
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصفوري :: » (ஜ♥ مـــنتــديات الـتـكـنـولـوجـيـا والإلـكـتـرونـيـات ♥ஜ) « :: قَـسَـمَ الّـكُـمْـبِـيُّوَتَـرَ وَالْأَنْـتَـرَنَّـتَ ..-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة