.•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.
بوابة المنتدى
ÇáãäÊÏì
مدونة العصفوري
س.و.ج
المجموعات
مواضيع جديدة
قائمة الاعضاء
أفضل 20 عضو
الدخول
ÃåáÇ æÓåáÇ Èß ÒÇÆÑäÇ ÇáßÑíã¡ ÇÐÇ ßÇäÊåÐå ÒíÇÑÊß ÇáÃæáì ááãäÊÏì¡ ÝíÑÌì ÇáÊßÑã ÈÒíÇÑÉ ÕÝÍÉ ÇáÊÚáíãÜÇÊ ,  ÈÇáÖÛØ åäÇ , ßãÇ íÔÑÝäÇ Ãä ÊÞæã ÈÇáÊÓÌíá ÈÇáÖÛØ åäÇÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÇáãÔÇÑßÉ Ýí ÇáãäÊÏì ÃãÇ ÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÞÑÇÁÉ ÇáãæÇÖíÚ æÇáÅØáÇÚ ÝÊÝÖá ÈÒíÇÑÉ ÇáãæÇÖíÚ ÇáÊí ÊÑÛÈ.
التسجيل
إسترجاع كلمة السر
مواضيع لم يرد عليها
أفضل عشرين مشاركين اليوم
ÃÝÖá ãæÇÖíÚ
ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
ÇáÈÍË




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

كاتب الموضوع.•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
سمو طفلة


avatar

عصفوري نشيط
عصفوري نشيط



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 266

العمر العمر : 18

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : مبسوط






.مقهور.!!ْ~


......مجروح..!!ْ~



............ زعلان..!! ْ~




















هذه الدنيا بعد الظلام نور..ْ~

وبعد الحزن فرح وسرور.. ْ~

ومهما طال الشر الخير بإذن الله منصور.. ْ~

ومهمازادت الدموع بعدها إبتسامة تملاء الأرض أمل ونور..ْ~

ومهماخرجت الآآآآآه بعدها ضحكة تخلي العواذل من الحسد تثور..ْ~


إذا تأذيت من ناس مايفهمونك ..ْ~

ابتسم وقول لقلبك ..ْ~


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) .°•.ஓ .•° .
.

إذا تعرضت للخيانة من ناس حبوك


ابتسم وقول لقلبك


°•.ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى ) °•.ஓ .•° .
.
.

إذا إلي عاشرتهم بكل إخلاص جرحوك وهجروك
ابتسم وقول لقلبك ..ْ~


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°
.
.
.

افهمها..ْ~


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.ஓ .•°


كلها لحظات وهالدنيا تنطوي وتنسى .
.
.



°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°


دمعة من عيونكـ ..ْ~
.
.


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.ஓ .•°


تكرهـ الحياة بسبب جرح من جروحك ..ْ~!!!

.
.
.


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى) °•.ஓ .•°


يضيق صدرك بسبب بقايا بشر أكرمتهم وأعطيتهم روحك ..ْ~!!!
.
.
.

افهمها ...ْ~



°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى ) °•.ஓ .•°

كل جرح ولازم يبرى ...~~ْ~~
.
.


°•.ஓ .•° ( ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°

لوتبكي اليوم أكيد بتضحك بكرهـ ,,
.
.


°•.ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.ஓ .•°


لو تنظلم لابد ينصرك اللي أعلم وأعلى ..ْ~


°•.ஓ .•° (ترى الدنيا ماتسوى )°•.ஓ .•°

لو يُقسى عليك بتكبر وتنسى ,,


وفي الأول والأخير : لو ضاقت بك الدنيا اعرف أن ...
.


°•.ஓ .•° الدنيا ما تسوى °•.ஓ .•°






ÊæÞíÚ ; سمو طفلة

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
صـَ ـمْـ ت


avatar

مُشْرِفَه قَسَم أَفَــاق عَامَّــة ..
مُشْرِفَه قَسَم أَفَــاق عَامَّــة ..



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1175

العمر العمر : 25

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : مشوشه

الأوسمهصمت






إي والله ما تسوى

يقول المثل : طنش تعش تنتعش

يسلمو حبيبتي






ÊæÞíÚ ; صـَ ـمْـ ت



{ اَلْحَمْدُ للهِ الَّذي هَدانا لِهذا وَما كُنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا اَنْ هَدانَا اللّهُ }
..

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


avatar

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 25

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه






تسلمي ع الموضوع الجميل
وحقا كما قالت عزيزتي صمت
طنش تعش تنتعش
الدنيا ماتسوى كلها يومين يوم فوقها و اليوم الثاني مدفون تحت ترابها






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


avatar

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق






ما أجملـ

ماراق لك




طاب لقلبي وراق لشعوري

ما طاب لقلبك

تقبلي مروري المتواضع






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن




ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
أَنْفَآسْ الْوَردْ


avatar

المديرة العامة }~
المديرة العامة }~



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 2827

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

الأوسمهوسام التميز






صَدَقْت اخِيْه

انَهَا حَقّا لَا تَسْتَحِق ان اذْرِف دُمُوْعِي او اكْدَر خَاطِرِي عَلَيْهَا

فَان كُل مَا عَلَيْهَا فَان و مِثْل مَا قَالَت رِيْمِي


اقتباس :
الدنيا ماتسوى كلها يومين يوم فوقها و اليوم الثاني مدفون تحت ترابها

لَكِن اعْلَمِي اخِيْه ان مَا رَاق لِكَي قَد رَاق لِي و بِشِدَّه

فَلَا تَحْرِمِيْنَا مِن هَذِه الْطُّلَة الْبَهِيَّه

و قَبْل لَا انْسَى تِسْتاهِلِين تَقْيِيْم





لانفاسكـــ






ÊæÞíÚ ; أَنْفَآسْ الْوَردْ



 

.•° (ترى الدنيا ماتسوى)°•.

صفحة 1 من اصل 1

alasfoory ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ
ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÕÝæÑíÑÇÈØ ÇáãæÖæÚ
alasfoory bbcode BBCode
alasfoory HTML HTML ßæÏ ÇáãæÖæÚ
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصفوري :: » (ஜ♥ أَرَصِفــه مُبَعْثـرَّه ♥ஜ) « :: أَفَــاق عَامَّــة ..-
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك