كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... !
بوابة المنتدى
ÇáãäÊÏì
مدونة العصفوري
س.و.ج
المجموعات
مواضيع جديدة
قائمة الاعضاء
أفضل 20 عضو
الدخول
ÃåáÇ æÓåáÇ Èß ÒÇÆÑäÇ ÇáßÑíã¡ ÇÐÇ ßÇäÊåÐå ÒíÇÑÊß ÇáÃæáì ááãäÊÏì¡ ÝíÑÌì ÇáÊßÑã ÈÒíÇÑÉ ÕÝÍÉ ÇáÊÚáíãÜÇÊ ,  ÈÇáÖÛØ åäÇ , ßãÇ íÔÑÝäÇ Ãä ÊÞæã ÈÇáÊÓÌíá ÈÇáÖÛØ åäÇÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÇáãÔÇÑßÉ Ýí ÇáãäÊÏì ÃãÇ ÅÐÇ ÑÛÈÊ ÈÞÑÇÁÉ ÇáãæÇÖíÚ æÇáÅØáÇÚ ÝÊÝÖá ÈÒíÇÑÉ ÇáãæÇÖíÚ ÇáÊí ÊÑÛÈ.
التسجيل
إسترجاع كلمة السر
مواضيع لم يرد عليها
أفضل عشرين مشاركين اليوم
ÃÝÖá ãæÇÖíÚ
ãæÇÖíÚ ÌÏíÏÉ
ÇáÈÍË




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

كاتب الموضوعكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... !

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
اكليل الورد


اكليل الورد

مشرفه قسم المشاهير والـسـيـنـمـا
مشرفه قسم المشاهير والـسـيـنـمـا



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 746

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : قلق

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Shi3voice.com10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 3fc9819655

بسم آلله آلرحمن آلرحيم

آلسلـآم عليكم و آلرحمة } ~

تهنئة للـ آخت ‏ريمي ‏ بـ منآسبة عيد ميلـآدهآ


كل عآم و آنتِ بخير
وسـ18ـنة تجوفين فيهآ آلفرح يآربِ آمين } ~


الليله يا ‏{ ‏ ‏ريمي ‏ } كلنا جيناك
اجمل التهاني في ميلادك نهديك
ونقول ياعل السعد يلفاك
وياعل الفرح يلوح في لياليك
اليوم كلنا جيناك
والكل جاك وبارك بمولدك وهناك
واحلى عبارات الفرح نهديك
يا اسوره والله الطيب مبداك
ويرتاح لك كل من يخاويك


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 4b7ac244a5

اتفضلي الهدية

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Attachment







ÊæÞíÚ ; اكليل الورد

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
أَنْفَآسْ الْوَردْ


أَنْفَآسْ الْوَردْ

المديرة العامة }~
المديرة العامة }~



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 2827

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

الأوسمهوسام التميز

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Dcdb7810


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 851216
الف الف الف مبروووووك ريمي

ههههههه سبقتيني اكليل توني كنت بخلي الموضوع

هذي الكيكة

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 10img1075af9a9294

و هذي الهدية

غرفة نوم

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 10081.imgcache


و ننتظر الحفلة في موضوع انت في حفلة







تحياتي
حلم وردي

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 851216







ÊæÞíÚ ; أَنْفَآسْ الْوَردْ


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 012412000109xq7nrbjod1gj7u9akxc79c

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
Raindrop


Raindrop

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 11/04/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 423

الجنس : انثى

البلد : غير معروف

العمل : طبيب

المزاج : أفكر

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 9f2f5310


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كل عآم و آنتي بألف خخير عزيزتي .. !
عقبآل 10000000 سسنه يآ رب

لـ روحك :231:






ÊæÞíÚ ; Raindrop

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 20070628_083505_thanks7


" اكليل الورد "

مشكوره حبيبتي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163
على تهناتش وانتي بصحه وسلامه انشالله كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422
وبادرتج الطيبه منج وانشالله اردها لش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 439521
وكل الشكر والحب لك كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 811734
ماقصرتي فديتج كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 297646
سعيده بجهدك الرائعكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 438257

و ميرسي غناتي على الهديه " رووعه " تسلمين حياتي ما قصرتين كفيتين ووفتين كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 366263







ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



حلم وردي‬❥ كتب:
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 851216
الف الف الف مبروووووك ريمي

ههههههه سبقتيني اكليل توني كنت بخلي الموضوع

هذي الكيكة

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 10img1075af9a9294

و هذي الهدية

غرفة نوم

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 10081.imgcache


و ننتظر الحفلة في موضوع انت في حفلة







تحياتي
حلم وردي

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 851216


''حلم وردي ''

الله يبارك لش غناتي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 498724
احرجتني يااختي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 829476
لا استطيع كيف اصف لك مشاعر الفرح بداخلي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422
مشكورة على الكيكه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 283780
و على الهديه الاكثر من رائعه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163
" جان زين صدق عاد احصل ليه هالهديه " ههههههههكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 648594
ان شاء الله خيوه جايتنكم في الحفلة الرهيبه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 725729
انتظروني قريبا [/size]






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



ADAM__X كتب:
كل عآم و آنتي بألف خخير عزيزتي .. !
عقبآل 10000000 سسنه يآ رب

لـ روحك كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163

و انتي بخير و صحة وسلامة كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 11715
ياعلي 10000000 وش خانتي هالقد من زمان متى و تحللتكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 648594
ههههههههه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 725729






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن

مراسلة المنتدى !!
مراسلة المنتدى !!



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1708

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : رررايق

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Shi3voice.com25


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كــل ســنــة وأنــتــيــن طــيــبــة عــزيــزتــي ..

عــقــبــآآل مآآنــشــووفــش عــرووس ..

وهــآآي الــكــيــكــة مــقــدمــة مــنـي ..

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Barbara%27s_birthday_cake

وهــآآي الــهــديــة ..
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 4f96d54a72






ÊæÞíÚ ; ‏ٻـــξـثرﮦ ﮜــياآآن


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Up13097252299

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
صـَ ـمْـ ت


صـَ ـمْـ ت

مُشْرِفَه قَسَم أَفَــاق عَامَّــة ..
مُشْرِفَه قَسَم أَفَــاق عَامَّــة ..



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1175

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : مشوشه

الأوسمهصمت

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Shi3voice.com31


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



.
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Happybirthday

أوووه ناس دشوا 18 قبلنه بشهر بالضبط كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 397351
Happy birthday sis
كل عام وإنت صديقتي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 297646
وعقبال ما نشوف ولاد ولاد ولادش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422
وإن شاء الله يكون عام مليء بالفرح والانتصارات
إن شاء الله عاد وشسمه قريب بعد ،، قبل عيد ميلادش الجاي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 648594
وين الكيكة عاد كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Cake


وهاي الهدية شنطة حق اللاب الجديد
مسوتنها تعبانة عليها ترى
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Bday2
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Kosheh-lap2
.






ÊæÞíÚ ; صـَ ـمْـ ت



{ اَلْحَمْدُ للهِ الَّذي هَدانا لِهذا وَما كُنّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا اَنْ هَدانَا اللّهُ }
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 3484691442
..

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



‏سَمَآآءْ الْحَنِيِنْ كتب:
كــل ســنــة وأنــتــيــن طــيــبــة عــزيــزتــي ..

عــقــبــآآل مآآنــشــووفــش عــرووس ..

وهــآآي الــكــيــكــة مــقــدمــة مــنـي ..

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Barbara%27s_birthday_cake

وهــآآي الــهــديــة ..
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 4f96d54a72


مشكورة غناتي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 969984
و انتين بخير
ياعلي كله تعطوني كيك بتخلوني اتفجر من الكيك كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 648594
هههه
ميرسي على الهديه بس خسارة توي ما خذه ليه لا بتوب
لكن ما عليه ما بردها مدام جت منش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



صـَ ـمْـ ت كتب:
.
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Happybirthday

أوووه ناس دشوا 18 قبلنه بشهر بالضبط كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 397351
Happy birthday sis
كل عام وإنت صديقتي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 297646
وعقبال ما نشوف ولاد ولاد ولادش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422
وإن شاء الله يكون عام مليء بالفرح والانتصارات
إن شاء الله عاد وشسمه قريب بعد ،، قبل عيد ميلادش الجاي كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 648594
وين الكيكة عاد كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Cake


وهاي الهدية شنطة حق اللاب الجديد
مسوتنها تعبانة عليها ترى
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Bday2
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Kosheh-lap2
.

ههههههههههههههههههههه

لا تعليق كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 725729
بس جان على الكيكه
كل هالكيك الي عاطيني وياه و بعد تمبين كيكه يعني ما يملى عيونش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 430722
لكن ولا يهمش الحط ليش احلى كيكه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 11715
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Topsy_Turvey_Birthday_Cake_by_pinkcakebox
ان شاء الله تعجبش كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 969984
و مشكورة خلف جبدي على الهديه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 965264
رحم الله والديش
ما قصرتين
ان شاء الله بحط الابتوب فيها كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 439521
عاد جان سويتين ليه فيها قفل عشان الحشرات الي عندي في البيت ما تفتحها :lol!:
هههههههههكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 891271






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ


بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/03/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 976

العمر العمر : 24

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : تعبانه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 21356410


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كــل عـآم وأنتي بـألف خير عمري كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163 .
وعقبـآل مليون سنهـ .,
وانشـآلله سنه سعيدهـ عليج .,
والله يجقق لج كل أمنيـآتج .,
دمت لمن تح ــبين .,






ÊæÞíÚ ; بِـنَـتَ الُـهِـوَآِشْـمْ



نَحـــن لم نــ[ــخلق للبــقـآء [[

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
Lionel messi


Lionel messi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 469

العمر العمر : 24

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : طالب

المزاج : ملقوف

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Mms1210


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



كل عام و انت بخير


عيد ميلاد سيعد

عقبال المليون


هديتش :


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Images?q=tbn:ANd9GcSk3Rt0weQXtlD5jlNZ5XvDcZ_tb4WEcqLDaplRG4eNvfiHZ302






ÊæÞíÚ ; Lionel messi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
مــازن


مــازن

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/02/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 632

الجنس : ذكر

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : ميت


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



Happy Birth day sis
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163




كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 501549






ÊæÞíÚ ; مــازن

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



Lionel messi كتب:
كل عام و انت بخير


عيد ميلاد سيعد

عقبال المليون


هديتش :


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Images?q=tbn:ANd9GcSk3Rt0weQXtlD5jlNZ5XvDcZ_tb4WEcqLDaplRG4eNvfiHZ302

و انته بخير و صحه و سلامه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 498724
مشكوور ما قصرت ياخوي على الهديه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 559116
عجبتني وااجد كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



مــا زن كتب:
Happy Birth day sis
كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163




كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 501549

و انته اسعد اخي
" مازن " كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 11715
نورت الصفحة بوجود ك كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 366263
يسلموووو كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 438257






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



Ta3b 8alby|| كتب:
كــل عـآم وأنتي بـألف خير عمري كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 162163 .
وعقبـآل مليون سنهـ .,
وانشـآلله سنه سعيدهـ عليج .,
والله يجقق لج كل أمنيـآتج .,
دمت لمن تح ــبين .,


و انتي بخير و صحة وسلامة كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 498724
ان شاء الله علينه و عليكم
و امنيات كل الا عضاء ان شاء الله كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 11715
و الله يحفظ احبابنه و احبابكم و يخليهم ليكم كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 811734
ياااارب كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 787558
دمت في حفظ الرحمن كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 438257






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
~MisS DaloO3a


~MisS DaloO3a

نبض الاحبة ♥
نبض الاحبة ♥



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1031

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : مشتاقه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Q3vzt310


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide




كل عـآم وانتيين بـآلف خير ..\

و ان شاء الله عمــر مقبل خيير عليشش .. عمر الفمنــ 18 ــطعش ..

وكل ايـآمش سعيدهـ ..


والسمووح ــة على التهنئــة المتـآخرة .. كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 498724


وهذي هديتــش للجـآمعــة ..} بس هـآآ خذي شوور اهلش اووول ... هههههههههههههههههههههـ~


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Korean-Style-Chiffon-Dress-E6003-






ÊæÞíÚ ; ~MisS DaloO3a




♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
♥️♥️♥️♥️♥️♥️
♥️♥️♥️
♥️♥️
♥️

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
حَ ـڼـاڼيڪَ ♥


حَ ـڼـاڼيڪَ ♥

☻المديره العآمهًٍ☻
☻المديره العآمهًٍ☻



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/09/2010

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 1678

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : مشوشه

الأوسمهوسام التميز2

2


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



العمر كله كله كله


كيكة كبيرة قد الديرة راح ناكلها يم ، يم يم يم


^^^
متاثرة بنزار القطري




عيد ميلاد سعيد

عقبال المليونـ






ÊæÞíÚ ; حَ ـڼـاڼيڪَ ♥


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 217374


ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



~MisS DaloO3a كتب:

كل عـآم وانتيين بـآلف خير ..\

و ان شاء الله عمــر مقبل خيير عليشش .. عمر الفمنــ 18 ــطعش ..

وكل ايـآمش سعيدهـ ..


والسمووح ــة على التهنئــة المتـآخرة .. كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 498724


وهذي هديتــش للجـآمعــة ..} بس هـآآ خذي شوور اهلش اووول ... هههههههههههههههههههههـ~


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Korean-Style-Chiffon-Dress-E6003-



و انتين بخير خيوه
ان شاء الله ايامنه و ايامكم جميع كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 787558
لا خيوه كله وااحد المهم جت منش على قولت المثل " رحم الله من ذكرني و لا حقرني "كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 559116
و احين ما عرفت و يش الهديه الي ليه هل هي الشنطه لو الفستان لو القبعه ؟؟؟؟كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 314989
احترت الحين اني كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 430722
لو اخذهم كلهم حلال عليه ؟؟؟!!كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 512204
ههههههه
بعدين ما يحتاج اخذ شور اهلي اني ما ارضى اليه نفسي اطلع جدي " هههههههه " كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 286571
بس يمكن اذا عدلت المديل و لبس تحته فانيله استرج و بنطلون بعدين يمكن اطلعه ابهكّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422






ÊæÞíÚ ; remi

ãÚáæãÇÊ ÇáÚÖæ
remi


remi

عصفوري متالق
عصفوري متالق



ãÚáæãÇÊ ÅÖÇÝíÉ
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/05/2011

عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ عَدَدَ الَمّشّآرّكآّتّ : 512

العمر العمر : 26

الجنس : انثى

البلد : البحرين

العمل : جامعي

المزاج : دايخه

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! G1o13h10


كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! Vide



حَ ـڼـاڼيڪَ ♥ كتب:
العمر كله كله كله


كيكة كبيرة قد الديرة راح ناكلها يم ، يم يم يم


^^^
متاثرة بنزار القطري




عيد ميلاد سعيد

عقبال المليونـ


هههههه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 834122
متأثره الاخت كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 725729
اشوف الا راجعه بيبيه كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 48348
كل هذا تأثير الاجازة كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 86129
ههههههههههههه
على كل مشكوووره خيوه على التهنئة كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... ! 601422






ÊæÞíÚ ; remi
 

كّل عَآمً و ‏ ‏{ ‏ ريمي ‏ } بَـ خيٍـر ... !

صفحة 1 من اصل 1

alasfoory ÇáßáãÇÊ ÇáÏáÇáíÉ
ãäÊÏíÇÊ ÇáÚÕÝæÑíÑÇÈØ ÇáãæÖæÚ
alasfoory bbcode BBCode
alasfoory HTML HTML ßæÏ ÇáãæÖæÚ
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العصفوري :: » (ஜ♥ مَجْلِس العُصْفَورِيِّين ♥ஜ) « :: نَبِــض الْأَحِبَّــه ♥-
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع